تصاميم حقائب CHANEL الكروز 2018 وحقيبة غابرييل هي المسيطرة!

لا شكّ أنّ كارل لاغرفلد يدرك جيّداً كيف يقدّم عرض أزياء مميّز وكيف يجعل هذا العرض حديث الناس والصحافة ليس فقط خلاله إنما على مدار أيام وأسابيع من بعده وهذا ما يحدث حالياً بعيد تقديمه عرض أزياء CHANEL كروز 2018 في باريس نهار الأربعاء أي منذ يومين.

ias

حتى الآن، لا نزال متأثرين بما رأيناه في هذه المجموعة الرائعة التي أعادت إحياء الحضارة اليونانية والتي جعلتنا نعتقد أنّنا في رحلة إلى أثينا التي شكّلت مصدر وحي المصمّم في هذه المجموعة التي ضمّت العديد من الأزياء الرائعة والصيحات التي تعكس الأسلوب اليونانيّ.

ولكن ماذا عن الحقائب؟ ففي كلّ مجموعة من CHANEL ننتظر لنكتشف تصاميم الحقائب التي تضمّها هذه المجموعة وتحديداً مجموعة الكروز التي تحمل معها تصاميم ملفتة تشكّل خيار الزبائن وعاشقات الموضة الأوّل وتكون الأكثر طلباً في المتاجر.

لصيف 2017، تروّج الدار الفرنسيّة لحقيبة غابرييل Gabrielle التي تأتي بأشكالٍ مختلفة ويبدو أنّ كارل اختار الاستمرار بالترويج لهذه الحقيبة إذ ركّز عليها أيضاً في مجموعة الكروز هذه وقد رأيناها بتصاميم مختلفة منها الظهر والـ Hobo وبأحجامٍ وألوانٍ مختلفة وذلك إلى جانب حقيبة Drawstring بأحجامٍ مختلفة أيضاً وبعض الكلاتشات المربّعة أو المستطيلة أو المدوّرة وطبعاً الـ Mianudiere التي تعكس موضوع المجموعة والتي لا بدّ من أن ترافق كلّ مجموعة خاصّة بعلامة CHANEL (كارل لاغرفلد يستحضر الحضارة اليونانية في مجموعة CHANEL كروز 2018 الباريسيّة!).

للدخول في التفاصيل، لفتنا الكلاتش الجلديّ والذي يأتي مزموماً أو بقماشٍ مثنيّ وباللون الرمادي كما الكلاتش التويديّ الذي يبدو وكأنه من القشّ وبلوني البيج والأسود على الأطراف بالإضافة إلى حقيبة الـ Drawstring الكبيرة وبأسلوب الدلو والتي أتت بلون ميتاليكيّ ومزمومة من الأعلى وإما بأسلوب الكتف أو الظهر.

أيضاً، لفتنا التركيز على إعادة تقديم الحقيبة بالحجم الصغير جداً Mini، هذا الحجم الذي لم نراه كثيراً في مجموعات شتاء 2018 التي فضّلت التركيز على الحجم الكبير جداً وقد لفتتنا تحديداً حقائب Drawstring بالحجم الـ Mini.
أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن حقائب CHANEL من دون أن يكون هناك حضوراً للحقيبة الكلاسيكيّة Flap Bag وفي هذه المجموعة أتت بلون البيج وبالقماش المحبوك والذي يبدو وكأنه من القشّ تحديداً كما لفتنا أيضاً الكلاتش المطبّع بلونيّ الأبيض والذهبيّ الذي عكس أسلوب المجموعة بامتياز.

إقرأي المزيد: لكلّ امرأة، حقيبة CHANEL تناسبها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية