تصاميم حيويّة وبسيطة وأنيقة من جيورجيو أرماني Resort 2019!

السترة الرسمية او السترة الضيقة على الخصر مع قصة البيبلوم

من يتابع أخبار الموضة وصيحات دور الأزياء العالمية، يدرك جيّداً أنّ أسلوب جيورجيو أرماني يتميّز بالستايل المينيماليّ والذي يعكس موضة المرأة الرجل فـ جيورجيو أرماني أساساً كان هو من الذين حرّروا المرأة من التصاميم الأنثويّة المعقّدة ومن قدّم لها أوّلاً السروال الرسمي والبدلة الرسمية وهذا يعود إلى بداياته وتحديداً إلى عام 1975.

ias
السروال الرسمي او الواسع الرياضي من جيورجيو ارماني

اليوم ومع مجموعته الـ Resort 2019، يأتي الأسلوب المينيماليّ ليؤكّد أنّ امرأة أرماني هي تلك المرأة العاملة الحيويّة التي تبحث عن الأناقة ولكن التي تحبّها بسيطة وعمليّة وغير معقّدة ومكلّفة.

القماش الحريري او قماش التول الشفاف من جيورجيو ارماني

إنّ مجموعة أرماني ريزورت 2019 هذه ركّزت أيضاً على الأقمشة المنسدلة وتحديداً أقمشة التول الشفاف والتول المطبّع وكذلك الحرير والقماش الميتاليكيّ لتكون صيفيّة بامتياز، تعكس أسلوب الريزورت بشكلٍ واضح إذ ومن خلال هذه الأقمشة تأتي مناسبة لإطلالة السفر والشواطئ تماماً كما هو هدف مجموعات الريزورت.

القماش الميتاليكي او المثني من جيورجيو ارماني

أما إذا أردنا أن نتكلّم عن الصيحات التي رأيناها والقصّات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ السراويل الواسع بأسلوب الـ Palazzo برزت مجدداً وقد أتت البدلة الرسمية بسروالٍ واسع فيما رأينا أيضاً السروال الرياضيّ.

إلى جانب ذلك، برزت الفساتين المنسدلة والتي أتت إما ماكسي أو متوسّطة الطول وأحياناً مثنيّة أو مزيّنة بعقد على الياقة مثلاً وأحياناً أخرى مزيّنة بالشراريب على الصدر مع عقدة أيضاً.

فساتين التول المطرزة من جيورجيو ارماني

بالإضافة إلى ذلك، حضرت السترة الرسمية طبعاً وأتت بأسلوب البلايزر ولكنّنا رأيناها أيضاً بقصّة البيبلوم قليلاً على الخصر وأكثر ما لفت أنظارنا فستان الحرير المزموم على الخصر وذاك بأسلوب البونشو الطويل والمزموم من الأسفل مع قبّعة الـ Hoodie.

أخيراً، لا يمكن أن نمرّ مرور الكرام على أزياء أرماني من دون أن نشير إلى أنّ الألوان الباستيليّة والأساسيّة كانت هي المسيطرة من الأزرق والزهري الفاتح وصولاً إلى البيج بتدرّجاته المختلفة.

إقرأي المزيد: تألقي جمالاً مع مجموعة ماكياج الأعياد من جيورجيو أرماني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية