إطلالتكِ أكثر حيويّة وروعة مع أكسسوارات Salvatore Ferragamo الجديدة

تصاميم سلفاتوري فيراغامو لصيف 2020 لاطلالة حيوية

تصاميم سلفاتوري فيراغامو الجديدة لصيف 2020 التي أطلقتها ضمن مجموعة Silk Capsule، تتيح لكم اختبار تجربة ساحرة في عالم حرير Ferragamo الذي لمع نجمه في فترة الستينات كونه رمز لا يمكن إغفاله، يعكس مدى حرفية العلامة التجارية، كما أنه مزيج متكامل من الذوق والبراعة وفن الزّخرفة الإيطالي والذي بفضله غدَت العلامة اسمًا لامعًا وفريدًا من نوعه حول العالم.

ias

السّمة الأبرز في هذه المجموعة من Salvatore Ferragamo، هي التصميم الجديد والاستثنائي: إذ تتّسم بكونها مزيج متداخل من العناصر المميّزة التي اشتهرت بها القطع الحريرية التقليدية للدّار، كطبعات القطط، الأزهار، الأحذية، الفراشات، الفيَلة، والحواف المزركشة التي تتلاقى وسط خيالات من عَبق الشرق والنقوش النباتية الفاتنة. تضمّ هذه المجموعة تصاميم حقائب وأحذية رائعة من سلفاتوري فيراغامو لتتألقي هذا الصيف بإطلالة رائعة.

تصاميم سلفاتوري فيراغامو لصيف 2020 لاطلالة حيوية
حذاء مسطّح من مجموعة سلفاتوري فيراغامو الجديدة

تشمل القطع الحريرية ضمن المجموعة الكبسولية فولارات، أوشحة، عصابات رأس، أغطية رأس بحواف جلدية و إشاربات. أما بالنسبة للأحذية، فيعدّ حذاء Viva بتصميمه الجديد وبنسخته المزركشة إضافة لا يمكن تجاهلها ضمن المجموعة، يرافقه صندل بكعب ضخم وخفّافات وأحذية سنيكر رياضية، والتي يمكنكِ تنسيقها مع تصاميم رأيناها في حملة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2020.

تصاميم سلفاتوري فيراغامو لصيف 2020 لاطلالة حيوية
تميّزي بإطلالة حيويّة مه أكسسوارات سلفاتوري فيراغامو

بينما تركّز المختارات من الحقائب على أحدث تصميم أنتجته العلامة وهو بصمة جديدة مستوحاة من حذاء Viva والذي يعدّ نجم موسم ربيع/صيف 2020، بالإضافة إلى كل من حقيبتي Boxyz و Ferragamo Studio.

تصاميم سلفاتوري فيراغامو لصيف 2020 لاطلالة حيوية
أحذية بتصاميم رائعة لإطلالة مميزة

أخيرًا وليس آخرًا، نصل إلى المختارات الواسعة من الألبسة الجاهزة: منها سترات بلوزون الحريرية ومعاطف الترنشكوت والتنانير المكسّرة إضافة إلى الفساتين والسراويل والقمصان فضلًا عن التي-شيرت، لتشكّل جميعها إطلالات موسميّة متكاملة.

تصاميم سلفاتوري فيراغامو لصيف 2020 لاطلالة حيوية
حقيبة من مجموعة Silk Capsule

مجموعة Silk Capsule متوفرة على موقع ferragamo.com الجديد وعبر وسائل التواصل الاجتماعيّ الخاصة بالعلامة. فبفضل المحتوى الجديد، كمقاطع الفيديو المتحركة تتحفّز حواس كل مُشاهد من خلال ملمس القطع الحريرية والمنتجات التي تنبض بالحياة فتغدوا ثلاثية الأبعاد. فالمجموعة عبارة عن تجربة تشبه الحلم داخل رحلة لاكتشاف عالم الدار المذهل، والذي يمكنكِ أيضًا استكشافه مع مجموعة سلفاتوري فيراغامو لخريف وشتاء 2020- 2021.

شاهدي فيلم بورتفوليو الصعود في هوليوود من سلفاتوري فيراغامو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية