تصاميم رائعة تسوّقتها سارة صوفي من Nextonline، فكيف نسّقتها؟

في جلسة مع ياسمينة، تشرح ليلى عادل لأيقونة الموضة والأزياء سارة صوفي كيفية تنسيق بعض إطلالاتها المفضلة لشهر رمضان والعيد من تشكيلة NEXT لموسم ربيع وصيف 2020 من ملابس المرأة. فمن البدلات وأطقم الجمبسوت، إلى اللمسات البرّاقـة التي تعـزز من إطلالتك، تستعرض سارة مجموعة مثالية من الإطلالات، وتوضّح كـيفية إضفاء اللمسات المميزة على اختياراتك عند حضور المناسبات العائلية التي تقضيها في المنزل هذا العيد.

ias

ومع إعادة تشغيل NEXT لموقعها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إيقافه مؤقتاً، لا يزال هناك وقت لاغتنام الفرصة وشراء قطع الملابس في الوقت المناسب للاحتفال بالعيد. تسوقي مجموعة من الفساتين الطويلة برسمات الأزهار، والتنانير الواسعة متوسطة الطول، والسترات الرائعة والجذابة، والقمصان الأنيقة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأحذية والأكسسوارات – والتي تعتبر هدية مثالية لك أو لأحبائك.

اضغطي هنا لزيارة موقع نكست أونلاين

وكونها وجهة لا غنى عنها لكل الأذواق والأنماط، فإن تشكيلة الملابس الموسمية اللازمة من NEXT على بعد نقرة واحدة، مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مضمونة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة. وتتيح NEXT حالياً كمية محدودة من المبيعات في اليوم للعملاء في السعودية والإمارات تماشياً مع إجراءات السلامة ضمن مستودعاتها في المملكة المتحدة. وبمجرد استلام الحد الأقصى من الطلبات في اليوم، سيتوقف الموقع الإلكتروني عن تلقي الطلبات، ويتحوّل إلى موقع "للتصفح فقط" حتى صباح اليوم التالي. ومن المتوقع أن يستغرق التوصيل ما بين 8-5 أيام، كما ستتغير رسوم التوصيل مؤقتاً للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب تكاليف الرحلات الدولية بسبب وباء "كوفيد-19". ومن المقرر أن يعود الموقع الإلكتروني للعمل في دولة الإمارات قريباً!

لمزيد من المعلومات أو لتسوّق تشكيلة العيد الآن من NEXT Online، يرجى زيارة : 

https://www.next.sa/ar

* إخلاء المسؤولية: تم تصوير هذا الفيديو قبل تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي لفيروس كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية