ملابس فخمة لن تتاح لنا الفرصة لاعتمادها في رمضان بسبب فيروس كورونا

تصاميم ملابس فخمة لرمضان 2020 لم نعتمدها بسبب كورونا

صيحات ملابس واكسسوارات ربيع وصيف 2020 التي كنّا نتوق لاعتمادها في رمضان رائعة، ولكن للأسف، بقيت في الخزانة أو حتّى أنّنا لم نتسوّقها، وذلك بسبب الإجراءات التي اتّخذت لمنع تفشّي فيروس كورونا، وأبرزها منع التجمّعات وإقفال أماكن الترفيه من مطاعم وغيرها، ما يعني إلغاء الكثير من الفعاليات الرمضانية.

ias

توجهّات الموضة في رمضان 2020 رائعة جدًا، وقد اعتمدنا الكثير منها في إطلالاتنا المنزلية، مع الاستغناء تمامًا عن أخرى مثالية للأمسيات والمناسبات الرمضانية. وإضافة إلى الملابس والأكسسوارات التي اشتقنا اعتمادها بسبب فيروس كورونا منذ بداية الموسم، لفتتنا تصاميم رائعة من منصّات عروض الازياء ولكن لم ولن تتاح لنا الفرصة لاعتمادها في رمضان بسبب فيروس كورونا. فلنقم بجولة على أبرزها.

الإطلالات الملكية

تصاميم ملابس فخمة لرمضان 2020 لم نعتمدها بسبب كورونا
من مجموعة Badgley Mischka لربيع وصيف 2020

الفساتين المميّزة بقصّاتها الملكية وكذلك التنانير، هي خيار رائع للتميّز بإطلالات فخمة في المناسبات الرمضانية، ولكن هذا العام لم تتاح لنا الفرصة لارتدائها أبدًا، فهي غير مناسبة للإطلالات المنزلية، أو حتّى للذهاب إلى المتاجر التي افتتح بعضها ضمن قيود صارمة لمنع تفشّي فايروس كورونا.

الملابس بالتدرجات المعدنية اللامعة

تصاميم ملابس فخمة لرمضان 2020 لم نعتمدها بسبب كورونا
من مجموعة Oscar de La Renta لربيع وصيف 2020

الملابس بالتدرجات المعدنية اللامعة هي من الأحبّ إلى قلب المرأة التي تعشق الإطلالات الفخمة والراقية، وقد رافقت الكثير من تصاميم الفساتين والقفاطين والعبايات، ولكن لا يمكن أن نرتديها خلال رمضان إلّا للتألّق في المناسبات، والتي ألغيت كلّها بسبب انتشار فيروس كورونا.

الإطلالات التي تمزج بين الأناقة، الحيوية والفخامة

تصاميم ملابس فخمة لرمضان 2020 لم نعتمدها بسبب كورونا

الإطلالات التي تمزج بين الأناقة، الحيوية والفخامة إن من حيث قصّاتها أو التفاصيل التي تزيّنها هي رائعة للمناسبات الرمضانية، من دعوات إفطار وأمسيات ودعوات للسحور وغيرها من المناسبات التي ننتظرها، وهي تصاميم أيضًا اشتقنا إلى اعتمادها في رمضان.

القفاطين البرّاقة

تصاميم ملابس فخمة لرمضان 2020 لم نعتمدها بسبب كورونا
من مجموعة Valentino لربيع وصيف 2020

تمنحكِ القفاطين البرّاقة إطلالة مذهلة، استثنائية وجذّابة في المناسبات الرمضانية، وقد برزت في مجموعات الموسم بتصاميم رائعة تتنوع بألوانها وصيحاتها، ولكن للأسف، سيمرّ شهر رمضان من دون أن تتاح لنا الفرصة لاعتمادها وتنسيقها مع تصاميم الحقائب الفخمة والأحذية الرائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية