تصاميم من وحي عالم البحارة تضفي الحيوية على إطلالاتكِ هذا الموسم

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 كشفت عن صيحات رائعة، ومن بينها تلك المستوحاة من عالم البحّارة. فلابسهنّ والأشياء الموجودة على السفن، أوحت لمصمّمي الأزياء بأجمل القطع، لتعتمدي صيحات الموسم الرائجة باسلوب مميّز.

ias

تدرجات الكحلي والأبيض والأحمر، الخطوط، قبّعات صيادي السمك والبحارة، الحبال، الشباك… هذه العناصر وغيرها الكثير من عالم الإبحار، رافقت مجموعات عروض الازياء لهذا الموسم، جاعلة من الملابس والأكسسوارات تصاميم رائعة لن تتخلّى عنها المرأة لشدّة روعتها. فإذا كنتِ تبحثين عمّا يجغلكِ مواكبة للموضة، اطّلعي في ما يلي على أجمل ما رصدناه، لتكوني الأجمل وتجذبي الأنظار إليكِ.

تصاميم Tommy Hilfiger تأخذكِ بمغامرة إبحار ممتعة

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

استوحيت مجموعة TOMMY HILFIGER ICONS لربيع 2020 من حب Tommy Hilfiger الطويل للإبحار، وقد صممتها العلامة للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لها، وأعادت من خلالها مجد التصاميم إلى جذورها البحرية. ألوان الكحلي والأبيض والأحمر هي ضرورية في مجموعات Tommy Hilfiger، وهي أيضًا تعكس عالم الإبحار الذي يتجسّد في مجموعة هذا الموسم من خلال ملابس بقصّات وصيحات مشابهة لتلك التي يرتديها البحّارة، وأيضًا من خلال القبّعات. تتوافر المجموعة على موقع tommy.com ، وفي بعض متاجر TOMMY HILFIGER على مستوى العالم.

Giorgio Armani استوحت من عالم البحار مجموعة رائعة

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

قدمت دار Giorgio Armani مجموعة Maìn لربيع وصيف 2020، المستوحاة من عالم البحار، وهي تشمل ملابس وأكسسوارات بلوحة ألوان تتراوح بين الأخضر الداكن والأبيض والأزرق مع لمسات من الأحمر. تتضمن المجموعة سراويل وشورتات برمودا، منسقة مع جاكيتات عملية وأنيقة بقصات مختلفة، single-breasted وdouble-breasted، مصنوعة من الكتان وقماش الفيسكوز. وتضم المجموعة أيضًا قمصانًا بأكمام قصيرة وقمصان بولو من الفيسكوز المطاطي تحمل علامة الدار. إضافة إلى قمصان قطنية خفيفة تتمتع بياقة ماندارين Mandarin–وتفاصيل مميزة على الحواف. وتكتمل المجموعة مع ملابس سباحة وأكسسوارات عليها شعار الدار، بما في ذلك منشفة خاصة للشاطئ وقبعة، وأحذية رياضية بألوان المجموعة الثلاثة، وحقيبة دفل المصنوعة من القماش المشمع بلون الأخضر الخاص بمجموعة Maìn.

إطلالتكِ استثنائية مع Thom Browne

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

تسوّقي كنزة Thom Browne من موقع Net-A-Porter

تشتهر تصاميم Thom Browne بصيحاتها المميزة والحيوية، وتأتي في كثير من الأحيان من وحي الحيوانات. وفي ربيع وصيف 2020، تأخذنا المجموعة إلى عالم البحار، من خلال ملابس تذكّرنا بتلك التي يرتديها البحّارة. واللافت في الملابس، أنها تتزيّن برسومات جميلة لحيوان الدلفين، الذي نصادفه كثيرًا خلال رحلات الإبحار.

وللحقائب أسلوب خاص ومميز

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

تسوّقي حقيبة JW Anderson من موقع Level Shoes

تسوّقي حقيبة Miu Miu من موقع Level shoes

روعة هواية الإبحار سيطرت أيضًا على أجمل موديلات الحقائب لهذا الموسم، إذ تزيّنت برسومات من هذا العالم، مثل مرساة السفينة، وأتت أيضًا بألوان تنوعت بين الأزرق والبيج والأبيض والكحلي والأحمر، وقد صُنع بعضها من موادّ وأشكال تذكّرنا بالبحّارة، مثل الحبال والقشّ.

تصاميم Monse تأخذكِ بمغامرة إبحار ممتعة

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

تسوّقي تيشيرت Monse المزيّنة برسمة الحبال من موقع Farfetch

اعتمدت علامة Monse الصيحة المستوحاة من عالم الإبحار في مختلف تصاميمها، وبرز ذلك من خلال القصّات من جهة، ومن خلال العناصر التي زيّنت التصاميم من جهة أخرى، مثل رسمة الحبال والتقليمات والأزرار. 

الأحذية أيضًا عكست هذه الصيحة

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

تسوّقي حذاء Dolce & Gabbana من موقع Farfetch

تسوّقي حذاء Christian Louboutin من موقع Net-A-Porter

الأحذية هي من بين الأكسسوارات التي عكست روعة صيحة البحّارة، وذلك من خلال ألوانها التي تنوعت بين الأحمر والأبيض والكحليّ، وما تزيّنت به من عناصر لافتة، مثل رسمة المرساة، والتقليمات. اختاري ما يعجبكِ من هذه الأحذية، ولا تتردّدي في تنسيقها مع مختلف إطلالاتكِ لتضفي عليها الحيوية والتميز.

لا تنسي القبّعة!

تصاميم ملابس واكسسوارات لربيع وصيف 2020 من وحي عالم البحارة

تسوّقي هذه القبعة من موقع Farfetch

القبّعة هي أكسسوار لا يتخلّى عنه هواة ممارسة الإبحار، وهي أيضًا ستضفي على إطلالاتكِ النهارية التميّز وتحميكِ من أشعّة الشمس في الوقت نفسه، فما رأيك بأن تختاريها من وحي عالم الإبحار؟

إذا لم تمتلكي في خزانتكِ تصاميم بهذه الصيحة الرائعة، لا تتردّدي بشرائها من أفضل المواقع للتسوّق أون لاين، وبذلك ستمضين ساعات من دون أن تشعري بالملل، لأنّ التسوّق هو من النشاطات التي تقتل الضجر خلال وجودكِ في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية