تصرفات تسمح للفايسبوك بابعادك عن حبيبك

تصرفات الفايسبوك

في أيامنا هذه، وفي ظلّ التقدّم الالكتروني، أصبح الفايسبوك ثالثكما في العلاقة العاطفية، إن لم يكن سبب تعارفكما الأساسي كما يحصل مع عدد كبير من الشركاء المرتبطين حديثاً. ولكن بعض التصرفات التي قد تكون نابعة بالأصل عن غيرة، قد تجعلك تخسرينه بسبب الفايسبوك. اكتشفيها وابتعدي عنها!

ias

اختبري نفسك: بأي عين ترين الحب؟

المراقبة الحثيثة: إن كان الفايسبوك يتيح لك مراقبة حبيبك عن كثب، فهذا لا يعني أن تقعي في هذا الفخّ! فخّ؟ نعم هذا هو توصيفه الصحيح، لأنّه يخيل لك القدرة على اختراق أسوار حبيبك من دون أن يدري واكتشاف تحرّكاته من اضافات للصداقات وتعليقات وإعجابات وتحميل صور وأقوال مأثورة معبّرة، فيما أنّه لو أراد فعلاً الخيانة  فلن ينتظر الفايسبوك وهو يعرف أصلاً أنّ كل ما يقوم به سيكون مكشوفاً. لذا كل ما في الأمر أنّك ستشكين به وتتعبين نفسك وأعصابك من دون جدوى. 

– طلب كلمة السرّ: وفّري كل الطاقة التي ستحتاجينها والجرأة التي يجب أن تتحلّي بها كي تطلبي منه كلمة السرّ لأنّ النتيجة لن تكون أبداً كما تتوقّعين، بل هي مدخل بديهي لسيل من المشاكل والأزمات! أن تطلبي من حبيبك كلمة سرّ الفايسبوك الخاص به ماذا يعني؟ سنجيبك نحن. يعني أنّك لا تثقين به، وتشكين بتصرفاته، وتريدين السيطرة على كل مساحة شخصية له وتقولين كل ذلك علناً. قد لا تقصدين كل هذه الدلالات، ولكن هذا ما سيفهمه ويتخيّل له! 

نصائح للتصرف مع الرجل الذي لا يعطيك الاهتمام – مسح الأصدقاء: قد تظنين أن بفعل العلاقة المتينة التي تربطك بحبيبك وتاريخ التضحية الذي يجمع بينكما والشفافية التي تطغي على أحاديثكما، تستطيعين أن تطلبي منه مسح صديق أو صديقة لا يروق لك، لا تحبينه، يثير أو تثير غيرتك، بينكما أزمات ومشاكل سابقة، أمر عاديّ لا يدعي الى غضب حبيبك وسخطه ربّما الأمر لا يستحقّ فعلاً، ولكن تداعياته ودلالاته خطرة جداً وقد تعني السيطرة، التدخّل في الحياة الشخصية ومحاولة الهيمنة وفرض القرارات! احذري جداً قبل طلب أمر مماثل. 

كيف تكتشفين أنّه يريد الانفصال؟ الجواب في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية