تصرفات تفسد عليك شهر العسل

هكذا تفسدين شهر عسلك!

هكذا تفسدين شهر عسلك!

رغم أنّها الأيّام الأجمل، إلا أنّ بعض التصرفات التي تقومين بها قد تفسدها عليك، بل الأصّح عليكما؛ وهنا عليك أن تعرفي أنّ عريسك يتوقّع الكثير من الأيام الأولى لزواجكما، كما عليك أن تدركي كيفيّة جعلها فترة لن تمحى من ذاكرتكما، من خلال ابتعادك عن التصرفات التالية!

ias

 

  • تعربين عن شوقك الدائم لأهلك وأصدقائك ومنزلك، وتكررين على مسامع عريسك حنينك إلى غرفتك وسريرك وأغراضك، ولا تترددين أبداً في الإتصال بهم، بل وتبالغين في عدد هذه الإتصالات. 

 

                    5 صفات يجب توافرها في شخصيّتك خلال شهر العسل

 

  • تكثرين في التحدّث عن تحضيرات الزفاف، والأخطاء التي حصلت في الحفل، وكيفيّة تصرّف المدعوّة تلك، والهدايا التي تلقيتها، والإخفاقات التي كان من الممكن تجنّبها. 

 

  • تستغربين المكان الذي تمضيان به شهر العسل، وتعربين عن إنزعاجك من أي تأخير يحصل، كما تتصرفين بمزاجيّة مع موظفي الفندق، وتكثرين من الطلبات، متمنيّة لو أمضيتما شهر العسل في مكان آخر. 

 

                      أين أمضي مشاهير هوليوود شهر عسلهم؟

 

  • تبالغين في خجلك من زوجك ومن علاقتكما الحميمة، وتظهرين خوفك من عدم الجهوزيّة للانخراط  في الحياة الزوجيّة، وتعيشين رهاب تكوين الأسرة وإنجاب الأطفال.

 

                          4 أخطاء ترتكيبنها تفسد ليلة زفافك

 

  • تأخذين وقتاً طويلاً في التحضير للخروج من الفندق، وتحرصين على تصفيف شعرك ووضع ماكياجك، وترفضين القيام بأيّة مغامرة خطرة، متذرعة بخوفك من إفساد إطلالتك وعدم ارتداء الملابس المناسبة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية