تصرّفات غير لبقة من شاكيرا وبيكيه يتنافسان فيها على لقب "من الأكثر نكدًا"

Fashion, Person, Woman

رد شاكيرا على بيكيه وتصرفاتهما بعد الانفصال

انفصال شاكيرا وبيكيه لم ينتهِ بسلام، ولم تظهر أي ردّة فعل من أحدهما تجاه الآخر، إلّا بعد مرور أشهر على حدوث ذلك، والسبب الذي تمّ إثباته، هو خيانة بيكيه للنجمة الكولومبيّة.

ias

المياه كانت هادئة بعد الانفصال، إلى أن أطلقت شاكيرا أغنية بكلمات أظهرت من خلالها أنّه استبدلها بمن هي أقلّ قيمة منها، ليردّ هو بدوره، وتبدأ المنافسة على لقب “من الأكثر نكدًا”.

شاكيرا من بدأت حرب المواجهة

شاكيرا هي من النجمات اللواتي كان الـ 2022 عام الحظّ السيء لهنّ، وكنّا قد ظنّنا أنّها أمضت قدمًا بعد خيانة بيكيه لها، لكنّنا لم نكن على حقّ.

فقد فجّرت مشاعرها التي دفنتها لأشهر بعد ذلك، مع إطلاق أغنية أتى فيها عبارات أوصلت من خلالها أنّها أفضل من بيكيه وممّن خانها معها.

ومن أبرز كلمات الأغنية :”أنا أساوي اثنين بعمر الـ 22… لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينجو، لقد استبدلت ساعة رولكس بكاسيو”.

“تضيع وقت بالتمرّن في النادي الرياضيّ، لكن لا تنسى ضرورة تمرين عقلك أيضًا”.

الأمر لم يتوقّف عند هذا الحدّ، بل إنّ شاكيرا هاجمت أيضًا والدة بيكيه، التي تقطن في المنزل المقابل لمنزلها.

فقد وضعت على شرفة منزلها المقابلة لشرفة منزل والدة بيكيه، دمية ألبستها ملابس الساحرة، وشغّلت أغنيتها على صوت عالٍ.

ردّ صاعق من بيكيه

بيكيه لم يدع الأمر يمرّ مرور الكرام، وأبدى سعادته لأنّ كلمات الأغنية التي أرادت شاكيرا أن تذلّه من خلالها، صبّت في مصلحته!

فقد وقّع عقدًا مع شركة كاسيو، وكشف عن ذلك بفخر خلال بثّ تلفزيونيّ مباشر قال فيه أن ساعة كاسيو تدوم مدى الحياة، ليثير غيظ شاكيرا أكثر، وهذا ردّ قوي من شركة كاسيو التي سخرت منها النجمة.

تصرّفات غير واعية لا تليق بنجمة مثل شاكيرا

انتقد الكثيرون تصرّفات شاكيرا هذه، مشيرين إلى أنّها نجمة مرموقة ومشهورة ولا يجب أن تُعطي أي أهميّة للرجل الذي خانها، ولا أن تهين والدته.

فهي بهذه الطريقة أظهرت أنّ انفصالها وبيكيه أثّر على حياتها بشكل كبير، فكان يجب عليها أن تتجاهله، وتتّبع الخطوات التي تضمن تخطّي ألم الانفصال بسرعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية