تصفحي أفضل 7 تسريحات شعر لعرايس عام 2014!

تريدين التألق وإبراز جمالكِ في نهاركِ المميّز فتهتمين بأدق التفاصيل كالفستان والمكياج والتسريحة، لذلكِ جرّبيها قبل الزفاف وإكتشفي إذا كانت تليق بكِ أو لاوإعتمدي عدّة موديلات! ولمساعدتكِ في الأنتقاء تعرضُ عليكِ اليوم ياسمينة مجموعة صور لأجمل 7تسريحات شعر عرايس 2014 لتختاري منها التساريح الأقرب الى ذوقكِ وتجربيها وتحصلي على إطلالة مميّزة لا مثيل في ليلتكِ المنتظرة!

ias

 

يمكنكِ أن تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة التي تتداخل فيها خصل شعركِ المموّجة، أضيفي إليها الورود بلون موضوع الزفاف بطريقة ناعمة وإحصلي على إطلالة لا مثيل لها!

 

إكتشفي بالصور اجمل تسريحات عرايس فخمة!

 

أما إذا كنتِ صاحبة شعر طويل فلا تحرمي المدعويين من رؤية جمال شعركِ الرائع وإعتمدي التسريحة التي ترتكز على لف خصل شعركِ حول بعضها بطريقة مميّزة ومتناسقة، أضيفي إليها أكسسوار  مصنوع من حبات الستراس لتعطيكِ لماعية خاصة!

 

لإطلالة عفوية وبسيطة، إعتمدي تسريحة النصف رفعة من دون إضافة وصلات الشعر، فقط نفّشي الشعر قليلاً من الأمام وإتركي الغرّة نازلة من الجهتين بطريقة عفوية وإحصلي على إطلالة طبيعية وبسيطة رائعة جداً!

 


إليكِ بالصور أجمل تسريحات عرايس جديده 2014!

 

إعتمدي أسلوب هيفاء وهبي بتسريحات الشعر في نهاركِ المميّز وإتركي شعركِ المموّج على جهة واحدة مع غرّة جانبية، وللحصول على إطلالة عروس بإمتياز أضيفي على الجهة الأخرى أكسسوار للشعر مصنوع من الشوارفسكي واللولو!

 

إذا أردتِ التغيير عن التسريحات التقليدية والأسلوب المبتذل، وإن كان شعركِ قصيراً لا تضيفي له وصلات الشعر بل إعتمدي تسريحة الريترو الرائعة مع الغرّة التي تعطيكِ طابع خاص ومميّز!

 

إليكِ 4 أسباب تشجعك على إعتماد الشعر القصير يوم الزفاف!

 

لكي لا يزعجكِ شعركِ أو ينزل على وجهكِ في نهاركِ المميّز، ننصحكِ بإعتماد تسريحة الرفعة العالية بشكل موزة، فهي مريحة وأنيقة جداً، أضيفي إليها أكسسوار من حبات اللولو الصغيرة وإخطفي جميع الأنظار إليكِ في يوم فرحكِ!

 

وأخيراً، أجمل تسريحة ممكن أن تعتمدها العروس هي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة في الغرّة بالأخص إذا كان شعركِ مموجاً لأن التموجات تتداخل في الضفيرة وتعطيكِ إطلالة خاصة ومذهلة!

 

تذكري مهما كانت التسريحة التي إخترتها كوني مرتاحة في نهار عرسكِ وإستفيدي من هذه اللحظات الفرحة التي لن تعاد، فأنتِ جميلة في جميع إطلالاتكِ وفرحتكِ هي التي تعكس جمالكِ!

 

تصفحي بالصور أجمل تسريحات عرايس 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية