تصفحي بالصور أجمل جلابيات ميساء مغربي

صور موديلات جلابيات ميساء مغربي

صور موديلات جلابيات ميساء مغربي

صور موديلات جلابيات ميساء مغربي

على الرغم من مواكبتها  لصيحات الموضة والأزياء، دائماً ما تطلّ ميساء مغربي في إطلالات كلاسيكية معتمدةً الأزياء المغربية التقليدية فتختار أجمل موديلات الجلابيات التي تليق بكافة المناسبات. إختارت لك ياسمينة في هذا الألبوم مجموعة من أجمل موديلات جلابيات ميساء مغربي لتختاري منها الأجمل.

ias

ميساء تختار الجلابية الزرقاء الملفتة

ميساء تختار الجلابية الزرقاء الملفتة

جلابيات ميساء مغربي

إختارت ميساء في هذه الإطلالة الجلابية الزرقاء الملفتة ذات الأكمام الطويلة. تميّزت هذه الجلابية باللون الملفت والأنيق وبالتطريز الذهبي الذي زيّنها وبرز جمالها، إضافة إلى القماش الذي يدخله اللون الأصفر الملفت للنظر.

ميساء في حلابية زرقاء ناعمة

ميساء في حلابية زرقاء ناعمة

موديلات جلابيات ميساء مغربي

في هذه الإطلالة الرسمية، بدت ميساء مغربي مرتديةً جلابية ناعمة جمعت في تصميمها بين أسلوب فساتين السهرات المحتشمة والجلابيات التقليدية الكلاسيكية. تميّزت هذه الجلابية بقماشها الناعم والترتر الملفت الذي زيّنها عند الصدر.

ميساء تطلّ بالجلابية المخمل

ميساء تطلّ بالجلابية المخمل

اجمل جلابيات ميساء مغربي

أما في هذه الإطلالة التلفزيونية فتألقت ميساء بموديل جلابية فخم وراقٍ أضاف إلى إطلالتها أسلوب ملفت وأنيق جداً. تميّزت هذه الجلابية بقماش المخمل الفخم وباللون النبيذي الأنيق الذي كثيراً ما يليق بهذا القماش. زيّن اللون الذهبي هذه الجلابية من خلال التطريز الملفت خصوصاً في وسط الجلابية وعند الحزام الذي برز جمال الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية