تصفحي بالصور أجمل فساتين ام العروس لعام 2014

صور موديلات فساتين ام العروس 2014

صور موديلات فساتين ام العروس 2014

صور موديلات فساتين ام العروس 2014

تتحضّر الأم مع اقتراب موعد زفاف ابنتها لتطلّ بأبهى حلة تتلاءم مع أسلوبها وتناسب عمرها. فتختار أم العروس أجمل موديلات الفساتين لتواكب في إطلالتها آخر صيحات موضة الموسم.   تصفّحي مع ياسمينة ألبوم الصور هذا واختاري أسلوب الفستان الذي يليق بأم العروس.

ias

إختاري الفساتين المزينة بالترتر

إختاري الفساتين المزينة بالترتر

فساتين امر العروس بكم طويل أما إن كنت تفضلين الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضاً، فننصحك بأن تستوحي إطلالتك يوم زفاف ابنتك من الممثلة أنجيلينا جولي التي تألقت بفستان طويل مزين بالترتر من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب. تألقي بفستان ناعم مزيّن بأجمل حبات الترتر في يوم فرح ابنتك.

أما إن كنت تفضلين الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضاً، فننصحك بأن تستوحي إطلالتك يوم زفاف ابنتك من الممثلة أنجيلينا جولي التي تألقت بفستان طويل مزين بالترتر من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب. تألقي بفستان ناعم مزيّن بأجمل حبات الترتر في يوم فرح ابنتك.

إعتمدي موضة المشلح

إعتمدي موضة المشلح

موديلات فساتين طويلة لأم العروس

تعتبر الفساتين التي يتدلى منها مشلح عند الكتفين من آخر صيحات الموضة لهذا العام. لذلك، واكبي آخر صيحات موضة هذا العام في زفاف ابنتك واختاري أجمل موديلات الفساتين ذات المشلح تماماً كنجمات هوليوود.

دعي الترتر يكون عنوان إطلالتك

دعي الترتر يكون عنوان إطلالتك

فساتين الترتر لأم العروس

تعتبر فساتين الترتر من أكثر الفساتين الرسمية التي تلائم الأعراس والمناسبات الرسمية الفخمة. تألقي كنجمات هوليوود على السجادة الحمراء واختاري أجمل التصاميم ليوم فرح ابنتك.

حافظي على أناقتك وأسلوبك الكلاسيكي مع الدانتيل

حافظي على أناقتك وأسلوبك الكلاسيكي مع الدانتيل

فساتين ام العروس من الدانتيل

أما إن كنت تتمتعين بأسلوب كلاسيكي ولا تحبين الفساتين المزينة بالترتر البراق والملفت، فننصحك باللجوء إلى فساتين الدانتيل الناعمة والفخمة. إختاري الفساتين المصنوعة بالكامل من الدانتيل مثل فستان جوليا روبرتس، أو تلك المزينة ببعض الدانتيل الناعم عند الأكمام مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية