تطبيقات توصيل مطاعم في السعودية لاستعمالها خلال الحجر المنزلي

تطبيقات توصيل مطاعم في لاستعمالها خلال الحجر المنزلي

نسلط الضوء اليوم على تطبيقات توصيل مطاعم لاستعمالها خلال الحجر المنزلي داخل المملكة العربية السعودية، خصوصا بعدما فرضت المملكة حظر التجول في عدد كبير من المدن.

ias

لا شك ان هذه التطبيقات قد تضاعفت اهميتها في هذه الفترة، لان المواطنين والمقيمين السعوديين لم يعودوا قاردين على الخروج من المنزل، وبالتالي ما عليهم الا اللجوء الى هذه التطبيقات التي يمكن القول انها تشكل حلا مثاليا لهم.

جولة على ابرز تطبيقات توصيل المطاعم في السعودية

  • Careem NOW: احدى الخدمات الإضافية التي أطلقتها شركة كريم لتغطية سوق توصيل الطعام في السعودية في إطار خطط الشركة الرامية إلى التوسع في منصتها والتي تضاف الى خدمة التاكسي. ويملك التطبيق حوالي 100 مطعم يمكن طلب الطعام منه
  • Wssel: يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والخدمة الجيدة التي يقدمها، ويوفر التطبيق مجموعة كبيرة من المطاعم ومتاجر الحلويات والعصائر والمخابز والآيس كريم والقهوة ومتاجر البقالة. على صعيد آخر، اليك تطبيقات الصيانة المنزلية تستقطب اهتمام الشعب السعودي
  • Talabat: هو احد أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في الشرق الأوسط ويوفر خدمة طلب الطعام بشكل سريع في أي وقت من اليوم، ومن مميزاته انه مجاني ويتم تحميله على أجهزة الأندرويد بدون دفع أي رسوم.
  • HungerStation: هو من اوائل التطبيقات في المملكة، فقد بدا من العام 2012، وتوفر اليوم خدمة التوصيل في المدن التالية: الرياض، جدة، الدمام والخبر.

ومن الطعام الى الرسم، والى افضل تطبيقات لتعليم الرسم من الهواية الى الاحتراف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية