ودعي الترهلات بتطبيق خلطات لشد الجسم

تطبيق خلطات لشد الجسم

تتسبّب عناصر عدة بترهلات في الوجه أو الجسم من بينها اتباع نظام غذائي تفقدين الوزن من خلاله أو من خلال عدم القيام بأي نوع من الرياضة التي من خلالها تقومين بتحريك جسمك وبشرتك كي تبقى مشدودة. من شأن هذا الموضوع أن يترك آثاراً سلبية على بشرة المرأة مع ترهّلات وجسم غير رشيق ومشدود وجذاب كالجسم التي تحلم به كل امرأة لانه يدل الى أنوثتها وجمالها. اذاً لجعل قوامك جميلة والمحافظة على جسم مشدود، اليك من ياسمينة خلطات منزلية مضمونة لشدّ ترهلات الجسم والحصول على بشرة مشدودة.

ias

الخلطة الأولى: اخلطي جيدًا في وعاء زجاجي ملعقة شبة مطحونة مع ملعقتين من أي كريم للجسم تستخدمينه لبشرتك بالاضافة الى ثلاث ملاعق من زيت الزيتون وثلاث ملاعق من الجليسيرين مع ملعقة من ماء الورد ونصف ليمونة. قبل كل استعمال ضعي هذا الوعاء في إناء يحتوي على ماء مغلي واتركيه حتى يبرد. بعدها،  خذي القليل من الخلطة ودلكي بها المنطقة التي تريدين شدها بحركة دائرية، واتركيها لمدة ساعة ثم اغسلي هذه المنطقة بالماء والصابون يمكنك اعادة القيام بهذه العملية يومياً لمدة 15 يوم.

الخلطة الثانية: ضعي ثلاث ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور في كوب من الماء واتركيه يغلي حتى يصبح الماء بمقدار ربع كوب ثم يجب أن تتركيه ليبرد. صفّيه وأضيفي إليه ملعقتين من خل التفاح مع ملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز بالاضافة الى أربع ملاعق من كريم الجليسوليد. اخلطي هذه المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج سميك. طبّقيه كل يوم على المنطقة التي تريدين شدّها في شكل دائري مع التدليك. اذا شعرت بشيء سخن على البشرة لا تخافي لان لذلك شأن في اذابة الدهون وبعد ساعتين استحمي.

اقرأي المزيد: إليك أفضل الطرق المضمونة لشد الجسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية