تعاون مميز و"محدود الاصدار" بين "إفيان" ودار "كريستيان لاكروا"!

تعاون مميز ومحدود الاصدار بين إفيان ودار كريستيان لاكروا

أعلنت "إفيان" عن تعاونها مع دار "كريستيان لاكروا" لإطلاق قارورة مياه "إفيان" بإصدار محدود لعام 2017، وذلك في إشادة بروح "إفيان" الشبابية من خلال إعادة ابتكار تصميم نموذج "Paseo".

ias

وأعادت دار "كريستيان لاكروا" شراكتها مجدداً التي مهدت الطريق لابتكار أول قارورة "إفيان" بإصدار محدود.

اختبري نفسك:بينك والحبيبة السابقة.. من يفضل؟

وأخذت دار "كريستيان لاكروا" على عاتقها فكرة الاحتفال بالابداع المتواصل بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق القارورة المحدودة الإصدار.

وتم استخدام تصميم التطريز الرقيق الملائم للهوت كوتور لأول مرة خارج تشكيلات أزياء "كريستيان لاكروا" على نماذج الإصدار الأولي المحدود لقارورة مياه "إفيان" في عام 2007، ليصبح إحدى أيقونات التصميم الإبداعي لدار "كريستيان لاكروا".

ويمثل الإصدار الجديد المحدود لعام 2017 بتصميم "Paseo" والغني بالألوان تعبيراً خالصاً عن عالم "كريستيان لاكروا" الإبداعي الباريسي المبهر، والذي يحمل معه روح الشباب دائماً.

ويأتي طرح هذا الإصدار الجديد من خلال طقم يتكوّن من قارورتين إحداهما وردية اللون والأخرى زرقاء.

وبهذه المناسبة، قالت ساشا واكهوف، المدير الإبداعي في دار "كريستيان لاكروا": "يعد التعاون المشترك بين ’إفيان‘ ودار ’كريستيان لاكروا‘ بمثابة حلم جميل تحول إلى حقيقة، وقد أتيحت لنا الفرصة للتعاون مرتين، ما يجعلني مصمّمة محظوظة للغاية". (اكتشفي مع ياسمينة كيف يحدد إسمك مستقبلك)

من جانبه، قال إيان فاريل، مدير منطقة الشرق الأوسط في "إفيان فولفيك العالمية" التابعة لمجموعة دانون، المسؤولة عن توزيع مياه "إفيان" في المنطقة: "نحن سعداء للغاية بتقديم هذا الإصدار التذكاري المحدود. ولا شك أنه بفضل دار ’كريستيان لاكروا‘، تم إعطاء طرح جديد لروح ’إفيان‘ الشبابية، والذي نأمل أن يحوز على رضا عملائنا الأوفياء فضلاً عن محبي اقتناء قوارير ’إفيان‘ المحدودة الإصدار. كما أنه مبعث فخرنا أن نبين مدى جودة منتجنا بدءاً من الخصائص الأساسية للمياه وصولاً إلى القارورة التي تحويها".

وتتوفر قوارير "إفيان" و"كريستيان لاكروا" الزجاجية بحجم 750 ملم، فضلاً عن القوارير البلاستيكية لأول مرة.

وستتوفر القوارير في دول مجلس التعاون الخليجي داخل بعض الفنادق والمقاهي والمطاعم ومحلات التجزئة المختارة اعتباراً من نوفمبر 2016. وطرحت القارورة الزجاجية ضمن فعالية "فاشن فورورد" في أكتوبر 2016 في دبي.

اقرئي المزيد:هذه الصور ستبكيك.. لكنها لن تعني شيئاً للرجل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية