تعرّفن على موضة فساتين بنات 2016

اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل #موديلات_فساتين طويلة وقصيرة من ماركات عالمية كي أسهل عليكنّ عملية إختيار الفستان المناسب لإطلالة راقية. تعتبر هذه الفساتين من آخر #صيحات_الموضة لعام 2016 وتناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

الفستان الأخضر الفخم: اخترت لكنّ من ماركة توب شوب Topshop العالمية هذا الفستان الأخضر الضيق الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية عند الخصر وبقماشه الملفت الذي يزيد من جماله. يعتبر هذا الفستان مثالياً للمناسبات والسهرات ويضمن لكنّ إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات: اعتمدن من ماركة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون الأسود وبالأكمام الطويلة المزيّن بالرسومات الملفتة الصغيرة باللون الأحمر. يجمع هذا الفستان بين الجمال والأنوثة ويمكنكنّ اعتماد معه حذاء باللون الأسود.

الفستان الملوّن: اعتمدن في إطلالاتكنّ اليومية هذا الفستان القصير من مجموعة مانجو الذي يجمع بين ألوان حيوية ملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الصغيرة والكبيرة التي تطاله بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

الفستان المشمشي الأنيق: أنصحكنّ يا بنات باعتماد هذا الفستان القصير باللون المشمشي الملفت الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبالحزام الأسود عند حدود الخصر. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويناسب المناسبات الرسمية.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة: اخترن من ماركة زارا Zara هذا الفستان القصير العصري الذي يتميز بأسلوبه الملفت. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز شكل جسمكنّ.

اقرئي أيضاً: موضة خريف وشتاء 2016-2017 للبنات من شوارع نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية