تعرفي إلى هذه الأفكار المميزة لتزيين جدران المطبخ لديك

أفكار مميزة لتزيين جدران المطبخ لديك.. تعرفي اليها!

من المعروف أنك تمضين أغلبية وقتك في المطبخ، سواء في تحضير الأكل أو مع العائلة أثناء تناول طعام الفطور والغداء والعشاء، وبالتالي من المهم والأساسي أن يكون عملياً ومنظماً، مع احتوائه على شيء من الجمال والرقي الذي ينعشك بشكل يومي ما يسمح لك بعدم الشعور بالملل والقدرة على الإنتاج والعمل.

ias

وبالتالي، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الأفكار المميزة والجديدة لتزين جدران المطبخ لديك بطريقة تلائمك وتساعدك على الشعور بالتحسن والنشاط الايجابي اللازم.

اختبري نفسك: كيف تتصف علاقتك بأغراضك؟

الحجارة والطوب اللبني في المطبخ

الحجارة والطوب اللبني 

يمكنك، يا عزيزتي، اللجوء دائماً الى استخدام الحجارة والطوب اللبني لتزيين جدار المطبخ ما يسمح بإعطائه لمسة طبيعية وأناقة غير متكلفة.

إشارة إلى أن هذا النوع من الحجارة يتناسب، الى حدّ كبير، مع المطابخ الكلاسيكية والروستيك، ولكن هذا لا يمنع استخدامها أيضاً في المطابخ المودرن والحديثة.

الرخام في المطبخ

الرخام

يعتبر الرخام من أفخم الخامات المستخدمة في المطابخ وأكثرها استعمالاً، إلاّ  أن يمكنك استعماله لتزيين أحد جدران المطبخ لديك، بدلا من الاكتفاء من استخدامه في الأرضيات وهذا ما من شأنه أن يضيف فخامة على مطبخك. (اكتشفي مع ياسمينة هذه الألوان المميزة لاعتمادها في مطبخك)

البلاطات المنقوشة والملونة في المطبخ

البلاطات المنقوشة والملونة

ننصحك دائماً باللجوء الى استخدام البلاطات المنقوشة والملونة لتزيين جدران مطبخك، فهي تمكّنك من دمج عدة ألوان وكسر رتابة الألوان المحدودة في معظم المطابخ كما تمكّنك من إضافة عنصر فني ولمسة من التراث والأصالة لمطبخك.

ويمكنك دائماً اختيار بلاطات منقوشة بأشكال هندسية أو ورود أو أي شكل تفضلينه.

لوح كتابة كبير في المطبخ

لوح كتابة كبير

إذا كنت تعتمدين المطبخ العصري، يمكنك دائماً اللجوء الى تحويل أحد الجدران لديك إلى لوح كتابة كبير لكتابة وصفات الطبخ أو قوائم التسوق حتى لا تنسيها!

اقرئي المزيد: 5 شفاطات مطبخ بغاية العصرية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية