تعرفي الى نجوم هوليوود الذين فشلوا في الحصول على الأوسكار

لعل حلم كل ممثل ونجم في هوليوود والعالم الحصول على تلك الكأس الذهبية المتمثلة بجائزة الأوسكار، والتي تعتبر أرقى وأفخم جائزة في عالم التمثيل والفن السينمائي.

ias

وعلى الرغم من حصول عدد لا بأس به من الممثلين المخضرمين والشباب، أصحاب الموهبة الفذة واللافتة، على ترشيحات كثيرة للحصول على هذه الجائزة، عن سلسلة من الادوار الرئيسية والثانوية قاموا بها وسحرت الالاف وسمحت بنجاح العمل الذي قاموا بالتمثيل فيه، إلاّ أن الحظ لم يحالفهم، للأسف.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة لائحة بأهم نجوم هوليوود الذين ترشّحوا لنيل جائزة الأوسكار من دون التمكّن من الفوز بها.

اختبري نفسك: أي جائزة أنت؟

ليوناردو دي كابريو

ترشّح نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو 5 مرات لنيل جائزة الأوسكار، من بينها ثلاثة كأفضل ممثل بدور رئيسي، في أفلام كسحت صناديق التذاكر وخلّدته كممثل موهوب ونجم ساطع.

إلاّ أن ذلك، لم يكن كافياً لحصوله على هذه الجائزة! فهل تكون سنة 2016 استثنائية له فيفوز عن دوره في فيلم "The Revenant"؟

طوم كروز

ترشح الممثل الاشهر عالمياً طوم كروز ثلاث مرات لنيل جائزة الأوسكار، اثنين كأفضل ممثل في دور رئيسي، عن فيلميّ "Born on the Fourth of July" و" "Jerry Maguire ومرة عن دوره كممثل مساعد في فيلم "Magnolia".

ميشيل فايفر

ترشحت هذه الممثلة المخضرمة والجميلة ثلاث مرات لنيل جائزة الأوسكار، من دون أن يكون الحظ حليفها! فقد ترشحت عام 1988، لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم " Dangerous Liaisons"، وجائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي عن فيلميّ " The Fabulous Baker Boys" عام 1989 و" Love Field" عام 1992.

أيمي أدامز

ترشحت الممثلة الجميلة أيمي أدامز 5 مرات لنيل جائزة الأوسكار، من دون نجاح.

فقد ترشحت عام 2013 عن جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي عن دورها في فيلم " American Hustle".

كما نالت ترشيحات كأفضل ممثلة مساعدة عن أفلام " The Master" عام 2012، " The Fighter" عام 2010، " Doubt" عام 2008 و" Junebug" في 2005.

جوني ديب

ترشح هذا الممثل الهوليوودي وصاحب الشهرة الواسعة عالمياً ثلاث مرات لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، من دون أن يكون الحظ حليفاً له.

فهل يتمكن خلال السنوات القليلة المقبلة من الحصول على هذه الجائزة الذهبية، علماً أنه ليس بحاجة اليها للاعتراف بموهبته المميزة والفريدة من نوعها.

ويل سميث

ترشح هذا الممثل المميز والاحب على قلوب الاميركيين مرتين لجائزة الأوسكار، كأفضل ممثل بدور رئيسي وذلك عن فيلميّ " Ali" عام 2001 و" The Pursuit of Happiness" عام 2006 من دون أن يتمكّن من نيل الجائزة الذهبية.

اقرئي المزيد: صور نادرة لنجومك المفضلين قبل الشهرة! فهل تتعرفين عليهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية