تشارليز ثيرون، نجمة دار ديور الأنيقة!

أطفأت عارضة الأزياء والممثلة الأميركية تشارليز ثيرون شمعتها الأربعين محتفلةً بأربعة عقود من الجمال والسحر من بينها عقد من التألق مع دار ديور الراقية!

ias

دخلت تشارليز عالم الرقي مع ديور عام 2004 عندما اختارتها هذه الدار العريقة لتكون الوجه الإعلاني لعطر J’adore Dior.

لا يمكننا أبداً أن ننسى أولى خطوات تشارليز في عالم ديور وهي ممددة على سرير من الستان الذهبي اللامع، ماسكةً بيدها زجاجة عطر J’adore Dior بكل سحرٍ وجاذبية. فأصبحنا جميعاً متشوقين لتجربة هذا العطر لعلنا نحصل على أناقة دار ديور وجاذبية تشارليز في آنٍ معاً.

 إقرأي المزيد: تعرفي على حملة عطر J’adore Dior الذهبية!

إلا أن خطوة تمثيلها لعطر J’adore Dior لم تكن سوى إنطلاقة لرحلة ساحرة مع دار ديور.

فمن من عشاق الموضة يستطيع أن ينسى أجمل لحظات تشارليز وهي متألقة بفساتين ديور على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي لعام 2015 حين خطفت أنظار الجميع بثوبها الطويل باللون الأصفر أو خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب عام 2004 حين اختارت فستانٍ ذهبي طويل.

كما لا نستطيع أن ننسى إطلالاتها بفساتين ديور الطويلة باللون الأسود خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام وخلال العرض الأول لفيلم the Snow White and the Huntsman عام 2012.

أما إطلالتها خلال العرض الأول لفيلم Prometheus هي حتماً من بين إطلالاتنا المفضلة حين نقلتنا مع فستان ديور القصير باللون الأزرق اللامع إلى عالم خيالي يقارب النجوم ببريقه الراقي. الأمر المماثل للفستان القصير الذهبي الذي اختارته من ديور خلال عرض هذه الدار لمجموعة خريف 2014 خلال أسبوع الأزياء الراقية!

إقرأي المزيد: شاهدي الفيديو عطر J’adore Dior!

تعددت إطلالات تشارليز الراقية مع ديور التي تتميز جميعها بسحر وأناقة إستثنائية والتي تعكس جاذبية هذه الممثلة والعارضة الجميلة التي تختار دائماً فساتينها بشكلٍ صائب في مختلف المناسبات!

تابعينا دائماً للحصول على أجمل لحظات كبار النجمات في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية