تعرفي على أفضل 5 بيبي كريم ديور

يعتبر البيبي كريم من أدوات المكياج الأساسية التي تمنع ظهور الشوائب على الوجه وتضمن لك بشرة مشرقة وإطلالة ملفتة. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأفضل أنواع كريمات بي بي من ماركةديور Dior كي تختاري منها الكريم الذي يناسب بشرتك.

ias

 

اعتمدي Dior Prestige White

 

إليك من ماركة ديور بيبي كريم Dior Prestige White  الذي بتركيبته يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ويخفف من ظهور البقع والهالات السوداء والشوائب. إضافة إلى ذلك، يحتوي على درجة حماية 30  SPFويمنحك بشرة ناعمة وإطلالة ملفتة.

 

اختاري DIORSNOW

 

ننصحك باختيار بي بي كريم Diorsnow الذي بتركيبته يرطب بشرتك ويمنع ظهور الشوائب والبقع السوداء. يتوفر هذا الكريم باللونين الزهري الفاتح والبيج ويعزز جمال وجهك. اختاري هذا البي بي باللون الأقرب إلى لون بشرتك للحصول على لوك ملفت ومميز أينما ذهبت.

 

إليك Hydra Life BB Eye Creme

 

يساعدك Hydra Life BB Eye Creme على الحد من الهالات السوداء حول منطقة العيون كما يمنع انتفاخها. إضافة إلى ذلك، يحمي هذا الكريم بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ويمنحك بشرة مشرقة. طبقي هذا الكريم للعيون باللون الذي يناسب بشرتك قبل تطبيق الفاوندايشن أو البي بي كريم.

 

اعتمدي Diorskin Nude Tan BB creme

 

اعتمدي Diorskin Nude Tan BB creme من ماركة ديور الذي يتميز بفوائد عديدة منها: يعزز جمال بشرتك، ويمنع ظهور الشوائب ويرطب بشرتك ويحميها من أشعة الشمس. اختاري هذا الكريم باللون الأقرب إلى لون بشرتك للحصول على بشرة مشرقة وإطلالة ملفتة.

 

اختاري Dior Skin Nude BB Creme

 

استخدمي Dior Skin Nude BB Creme من ماركة ديور الذي بتركيبته يفتح لون بشرتك ويرطبها ويحميها من الشمس. يتوفر هذا الكريم بعدة تدرجات الألوان ويمنحك بشرة مشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية