تعرفي على أجمل موديلات النظارات الشمسية لصيف 2016!

ننتظر فصل الصيف بفارغ الصبر للإستمتاع بأشعة الشمس الحارقة على الشواطئ والمطاعم بأجمل الإطلالات والأزياء والأكسسوارات، والأكسسوار المفضل لدينا جميعاً هو حتماً النظارات الشمسية. اخترنا لكِ إذاً مجموعة واسعة من النظارات الشمسية من أبرز المصممين ودور الأزياء العالمية من Salvatore Ferragamo (من ميلانو إليكِ صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017) إلى Giorgio Armani و Glassing و تصاميم Karl Lagerfeld و Marni.

ias

تجمع التشكيلة الجديدة من نظارات سلفاتوري فيراجامو "Salvatore Ferragamo" لربيع وصيف 2016 بين الأناقة الخالدة والمعاصرة، وهما العنصران اللذان يميزان هذه الدار. تتناسب إذاً مع إطلالاتك النهارية الأنيقة والمناسبات النهارية الرسمية.

أما بالنسبة لنظارات كارل لاغرفلد "Karl Lagerfeld Eyewear" فتتميز بكونها مستوحاة من الموضة بأحجام جريئة وتصميمات استثنائية، لتنقل مرة أخرى كل الإبداع وشغف هذا المصمم المبدع ولتتناسب مع أزيائه ومجموعاتها الجديدة. (إكتشفي تفاصيل خبر تعيين كارل لاغرفلد ويلو سميث سفيرة دار CHANEL).

أما بالنسبة للنظارتين المميزتين من علامة Marni فلفتنا الألوان التي تتراوح بين اللون الذهبي واللون الرمادي الذي يغطي جسر الأنف والخطوط الخارجية. تتميز هذه النظارات بشكل ملفت للنظر، إذ إنها كفيلة بأن تضيف إلى إطلالة من ترتديها لمسة معاصرة ومميزة.

لنصل الآن إلى نظارات Giorgio Armani التي تتراوح بين الستايل المعاصر والستايل الأنيق. فلديك عدة خيارات يمكن أن تتماشى مع مختلف إطلالاتك، الأمر المماثل لنظارات Burberry الجديدة لصيف 2016.

وأخيراً، تقدّم إليكِ علامة Glassing موديلات لا مثيل لها من جهة التميز التي تتناسب مع إطلالاتك بموضة المونوكروم باللون الأبيض أو الأسود.

إقرأي المزيد: إستوحي إطلالاتك هذا الصيف من مجموعة مجوهرات Shourouk الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية