تعرفي على أفضل زيت تطويل الشعر بالخطوات السهلة

افضل زيت تطويل الشعر بالخطوات السهلة

هل أنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر وتبحثين عن الحل الامثل لمعالجتها؟ أم انك سئمت من اتباع العلاجات المكلفة للحصول على شعر طويل وحيوي ولكن من دون أي جدوى؟ إليك الخبر السار مع ياسمينة التي ستعرّفك على أهم الزيوت الطبيعية الكفيلة بمعالجة مشكلة تساقط شعرك، تحفيز عملية نموه وتحسين نوعيته.

ias

زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع غني بالفيتامين (ه)، البروتينات والمعادن الضرورية التي تمنح شعرك القوة والطول الذي تحلمين به. بالاضافة الى ذلك، يتميز زيت الخروع بتركيبته المضادة للبكتيريا التي تساعدك على التخلّص من مشكلة القشرة وغيرها من مشاكل فروة الرأس. لذلك، ننصحك بتطبيق زيت الخروع قبل النوم على فروة رأسك وكامل خصلات شعرك. وفي صباح اليوم التالي، اغسلي شعرك بالماء والصابون جيداً لتتخلصي من كامل رواسب الزيت.

زيت الزيتون: يعد زيت الزيتون من أهم المرطبات الطبيعية لشعرك كما أن تركيبته الغنية بالفيتامين (ه) تساعد على تحفيز وتسريع نموه. لذلك، ننصحك بتطبيقه بانتظام لتحصلي على شعر ناعم ومشرق. بالاضافة الى ذلك، يعرف زيت الزيتون بتركيبته المضادة للالتهابات ما يساعدك على التخلّص من مشكلة القشرة وبالتالي يخفّف من تساقط شعرك ويحفّز نموه.

زيت الارغان: يعرف زيت الارغان "بالسائل الذهبي" نظراً لفوائده الكثيرة والمتنوعة إذ يتغلغل داخل خصلات شعرك ليمنحها الترطيب الضروري كما أن تركيبته الغنية بالفيتامين (ه) والفيتامين (و) تساهم في إعادة الحياة الى أطراف شعرك المتقصفة أو المتكسرة. لذلك، ننصحك بتطبيق زيت الارغان على كامل شعرك من الجذور حتى الاطراف لشعر لامع وطويل.

زيت الجوجوبا: بالاضافة الى منافعه العديدة، يتميز زيت الجوجوبا بفوائده الجمالية التي من شأنها أن تمنحك بشرة صحية وشعر قوي. لذلك، إن كنت تحلمين بشعر طويل وصحي، ننصحك باعتماد زيت الجوجوبا على كامل شعرك كونه يؤدي الى إنتاج الخلايا الجديدة وبذلك فهو يضمن لك شعراً طويلاً وقوياً.

زيت جوز الهند: يتميز زيت جوز الهند بتركيبته الغنية بالفيتامين (ه) والمواد المضادة للاكسدة ما يساعد على إصلاح أطراف شعرك المتعبة والضعيفة وتقويتها. كما يعرف زيت جوز الهند بقدرته على التغلغل داخل بصيلات شعرك ما يحفز نموه ويمنحه الترطيب الضروري. لذلك، ننصحك بتطبيقه مع بعض الاعشاب على شعرك كعشبة البراهيمي والبهرينغا لنتائج مذهلة.

اقرأي أيضاً: 5 زيوت تفصلك عن شعر كثيف وصحي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية