تعرفي على النجمات اللواتي حضرن عرض أزياء سان لوران في باريس!

كما تعلمين، إنتهى اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس مع العرض المذهل الذي قدّمه لنا هادي سليمان مع دار سان لوران. (تعرفي على أزياء سان لوران لصيف 2016)

ias

تميّز عرض الأزياء هذا بأضوائه وكل التصاميم والأزياء التي تراوحت بين الفساتين الحريرية التي عكست أناقة إطلالات حقبة التسعينيات بالإضافة إلى معاطف المصنوعة من الفرو السترات الجلديّة. وبالإضافة إلى الفساتين برزت موضة الجينز الفضفاض والسترات بموضة الـ Patchwork.

عكست العارضات بإطلالاتهن تميز  دار سان لوران وشياكتها خاصةً بالجزمات والأكسسوارات التي أكملت إطلالاتهن المعاصرة والأنيقة.

إلاّ أن عرض الأزياء هذا لم يتميز فقط بأجمل الأزياء والتصاميم وبإطلالات وستايل عارضات الأزياء الشخصي، بل تميز أيضاً بمجموعة واسعة من أكبر النجوم والنجمات الذين يعتبروا من رواد عالم الفن والموضة. نذكر منهن: الممثلة البارعة سلمى حايك وزوجها François-Henri Pinault والممثل الصاعد Felix de Givry وعارضة الأزياء البريطانية Lily Donaldson وعارضة الأزياء Irina Lazareanu والممثلة الفرنسية Emmanuelle Seigner بالإضافة إلى عدد كبير من محبي أسبوع الموضة في باريس ومن محبي أزياء وتصاميم دار سان لوران.

إقرأي المزيد:تعرفي على أجمل إطلالات النجمات بتصاميم دار سان لوران!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية