تعرفي على تاريخ الابراج وترتيبهم

تعرفي على تاريخ الابراج وترتيبهم

تعرفي مع ياسمينة على تاريخ الابراج الفلكية وترتيبها لكي تكتشفي في اي مرتبة يقع برجك وان كنت من الابراج الاوفر حظا في الحب وعلى اهم صفات كل برج.

ias

اوّلاً: برج الحمل

برج الحمل ينتمي الى مجموعة الابراج النارية التي ينتمي مواليدها الى الفترة الممتدة من 21 مارس الى 20 ابريل ومن ابرز صفات هذا البرج سرعة البديهة والايجابية وحب المغامرة والثقة بالنفس.

ثانياً: برج الثور

ثاني برج من الابراج هو برج الثور الذي يقع بين الفترة المترواحة من 21 ابريل ال 20 من شهر مايو وهو من الابراج الترابية التي تتمتع مواليدها بعدة صفات ومن اهمها القلب الدافئ والصبر الشديد والحنان ويحبون الاستمتاع بالحياة قدر المستطاع.

ثالثاً: برج الجوزاء

أمّا برج الجوزاء فينتمي الى الفترة الممتدة من 21 مايو الى 20 يونيو وشخصيات هذه البرج تُعتبر من الشخصيات الاجتماعية التي تحب الاختلاط ومشاركة آرائها مع الجميع وتكوين العلاقات الجديدة، كما وتتميّز هذه الشخصيات بسرعة البديهة والخيال الواسع.

رابعاً: برج السرطان

يقع مواليد برج السرطان بين الفترة الممتدة من 22 يونيو الى 22 يوليو ويتمتعون بالصفات المميّزة ومن اهم هذه الصفات انهم عاطفيون كثيراً ويحبون تقديم النساعدة الى الجميع خاصةً الى اصدقائهم المقربين من دزن انتظار اي شيء في المقابل ولهذا السبب يُعتبرون من الابراج الاصدق والاوفى.

خامساً: برج الاسد

برج الاسد ينتمي الى الفترة الممتدة من 23 يوليو الى 21 اغسطس وينتمي الى الابراج الاكثر ذكاء، فهم يتمتعون بثقة عالية في النفس وبقوة الشخصية ويملكون القدرة الكبيرة على تحقيق اهدافهم وطموحاتهم.

سادساً: برج العذراء

يمتد برج العذراء من الفترة الممتدة بين 22 اغسطس الى 23 سبتمبر وله الكثير مت الصفات التي تميّزه عن غيره واهم هذه الصفات هي التواضع والتنظيم في الحياة والاستقرار والقدرة الكبيرة على النقاش مع الآخرين.

سابعاً: برج الميزان

ينتمي مواليد هذا البرج الى الفترة المتراوحة من 24 من شهر سبتمبر الى 24 من شهر اكتوبر ويحمل العديد من الصفات ابرزها الموضوعية والمنطقية في الحياة، ومواليد هذا البرج يحبون الاجواء العائلية ويُفضلون تمضية الوقت مع العائلة، كما ويملكون الذوق المميّز في اختيار وتنسيق الملابس.

ثامناً: برج العقرب

يمتد برج العقرب من الفترة الممتدة من 24 اكتوبر الى 22 نوفمبر وله العديد م الصفات ومن هذه الصفات قوة الشخصية والعاطفة والاحساس المرهف.

تاسعاً: برج القوس

امّا برج القوس يمتد من الفترة بين 23 نوفمبر الى 22 ديسمبر وهو من الابراج التي تجب المغامرة والكتشاف، ويتمتع مواليد هذا البرج بحس المسؤولية والوعي الشديد.

عاشراً: برج الجدي

يقع برج الجدي بين الفترة الممتدة من 23 ديسمبر الى 22 يناير ويتصف مواليده بالثقة الكبيرة والقدرة على اثبات الرأي امام الجميع، وهم يملكون القلب الطيب والعاطفة الكبيرة.

حادي عشراً: برج الدلو

يمتد هذا البرج من الفترة الممتدة من 21 يناير الى 19 فبراير ويتمتع مواليده بصفات مميّزه منها حب الاستقلالية والابتعاد عن الضجيج، كما يملكون الشجاعة وحب المغامرة والاكتشاف.

وأخيراً: برج الحوت

أمّا آخر برج من الابراج فهو برج الحوت الذي يمتد من الفترة المترواحة من 20 فبراير الى 20 مارس ويملك العديد من الصفات اهمها الذكاء وقوة الشخصية والذاكرة القوية التي تخولهم على الابداع في مجال عملهم وفي حياتهم.

اذاً، هذه هي تواريخ الابراج وابرز صفاتها، ولكن هل تعرفين من هي الابرج التي لا يمكن التصادق معها ابداً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية