تعرفي على تصاميم مجموعة Paris Rocks الجديدة من Longchamp!

من كلاسيكية حقائب كتف Cross Body Bag دار Longchamp إلى جمال حجم حقيبة الهوبو، لا توجد أي حقيبة بإمكانها منافسة حقائب Longchamp من حيث الراحة والإطلالة التي تمنحك إياها بلمستها الأنثوية التي تناسب مختلف المناسبات اليومية والمسائية.

ias

إقرأي المزيد: تعرفي على حكاية دار Longchamp العريقة!

لكن إذا كنت تحبين الحقائب التي تعكس المرأة الأنيقة بثورتها وجمالها، لا بدّ من تفقّد مجموعة Paris Rocks التي تتضمن  مجموعة من الحقائب الراقية والمميزة وعلى مجموعة من المحافظ وأخيراً على مجموعة من الباليرينات التي تكمل إطلالتك الأنيقة.

تتميّز الحقائب أولاً بتصاميمها الراقية المصنوعة من جلد الحمل بملمس فائق النعومة لدرجة أنك لن تستطيعين أن تتخلّي عنها. فهذه الحقائب الجديدة أنيقة بالثقوب الموجودة على جزء القابل للثني وبسلسلتها الميتاليكية والجلدية في الوقت عينه. صُممت هذه الحقائب بأربعة ألوان جذّابة تمنح إطلالتك لمسة ناعمة: اللون الزهري والأبيض المائل إلى البني والرمادي واللون الأخضر الخاص بحجر اليشب. بالإضافة إلى ذلك، تضم هذه المجموعة حقائب مخملية تعيد إلى مخيلتنا إطلالة السبعينيات.

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور شنط وأخبار دار Longchamp!

أما بالنسبة للمحافظ فتم تسمينها بنفس ألوان الحقائب مع سلسلة ذهبية يمكنك وضعها أينما تريدين نظراً لحجمها المناسب وأخيراً لن تكتمل إطلالتك لخريف 2015 المستوحاة من مجموعة Longchamp الجديدة من دون الباليرينات الجميلة والراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية