تعرفي على تفاصيل إفتتاح متجر علامة De Grisogono في دبي

تعتبر علامة De Grisogono للمجوهرات والساعات الثمينة والفاخرة من أكثر العلامات التي تعكس رقي  الصناعة السويسرية وأناقتها. تم تأسيس هذه العلامة عام 1993 من قبل Fawaz Gruos الذي كان مهووس بالجمال والتميز والرقي. فقرّر تأسيس دار De Grisogono لترجمة أفكاره الإبداعية إلى قطع تتميز بجمالٍ أخاذ ورقي خالد. فبات اليوم Fawaz Gruos أحد أهم مؤسسي دور المجوهرات الفاخرة.

ias

تم إفتتاح متجر علامة De Grisogono في دبي مول. وبهذه المناسبة، تم تنظيم حفل كوكتيل في Billionaire Mansion Dubai وذلك نهار الأحد الواقع في الأول من شهر مايو. تكلّل هذا الحفل بأجواء موسيقية ساحرة وقام Fawaz Gruos، مؤسس والمدير الإبداعي لدار علامة De Grisogono بقصّ الشريط وسط حضور واسع من أبرز الشخصيات وأعضاء الصحافة والمدونات.

(تعرفي على تفاصيل حفل زفاف إبنة مؤسس ومالك دار de Grisogono فواز غريغوري!)

تم تحويل Billionaire Mansion Dubai إلى مكان ساحر يتناسب مع ستايل وأسلوب مجوهرات وساعات علامة De Grisogono الفاخرة. فتم تزيين المدخل بالشمع واستمتع الحضور بالألحان الموسيقية الحيوية والكلاسيكية كما تم عرض قلادة تحمل أكثر من 2500 حبة ماس ومصنوعة من 18 قيراط من الذهب الأبيض مع ساعة Grappoli المصنوعة من أكثر من 12 قيراط من الياقوت الأزرق والماس الأبيض و 70 حبة تنزانيت التي أخذت أكثر من 1000 ساعة لتقطيعها.

بمكنك الآن إذاً زيارة متجر علامة De Grisogono في دبي مول للحصول على فكرة عن أبرز القطع والساعات الفاخرة واختيار القطعة التي تناسب إطلالاتك والستايل الخاص بك الأكثر.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور مجموعة مجوهرات Possession الجديدة من Piaget!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية