مدرسة لويس فيغمان تحتفل بعامها الخمسين

نظمت مدرسة لويس فيغمان بمناسبة بلوغ عامها الخمسين حدث حضره كبار أعلام المجتمع اللبناني والعالمي. من الممثليين إلى مصممي الأزياء وصولاً إلى النساء اللواتي يعتبرن من وجهاء مدينة بيروت.

ias

وبهذه المناسبة، احتفلت مدرسة لويس فيغمان بعامها الخمسين في حدث غلب عليه طابع مميز يجمع في طياته جميع عناصر الفن والثقافة والموضة والتألق والرقي.

فلطالما كرست هذه المدرسة التي تعكس صورة مصغرة عن المجتمع اللبناني، جميع جهودها في سبيل التطور والمعرفة وفي سبيل زرع بزور الثقافة الغير متناهية والروح السباقة في نفوس تلاميذها.

حضر الحفل الذى أخذ مجراه في بيروت في Biel تحديداً في التاسع عشر من شهر أيلول/سبتمبر أرقى النساء وأجملهن مثل لمى سلام، زوجة رئيس الوزراء اللبناني والعضو في لجنة المدرسة تمام سلام، الممثلة الفرنسية الشهيرة Emmanuelle Béart ومصمم الأزياء الفرنسي Stéphane Rolland والفنان Philippe Pasqua وزوجته.
(تعرفي على تفاصيل حدث "عالم من الأزياء" في مول الإمارات مع النجمة اللبنانية إليسا)

كما حضرت الممثلة والمخرجة اللبنانية الموهوبة نادين لبكي وزوجها خالد مزنر ووزير الثقافة ريمون عريجي ووزير السياحة ميشال فرعون ووزير التعليم الياس بو صعب ووزير الإتصالات بطرس حرب وسفير فرنسا وغيرهم من المدعوين المحترمين.

تكلل الحفل بعرض أزياء مميز يضم تصاميم المصمم الفرنسي الشهير Stéphane Rolland.

إقرأي المزيد: تعرفي على إبنة أخ راغب علامة على إنستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية