تعرّفي على حذاء فالينتينو الرياضي الجديد لصيف 2016

قولي وداعاً لحذاء فالينتينو الرياضي Rockstud (اليك ابرز الطرق لتنسيق اطلالتك مع حذاء فالينتينو Rockstud) أو أقلّه استعدّي لتوديع هذا الحذاء الذي برز وبشكلٍ كبير في صيف 2015 حاله حال الحذاء الرياضي من فالينتينو بالنقشة العسكرية الملوّنة.

ias

فهذا الصيف، تقدّم لكِ علامة فالينتينو حذاءً رياضياً آخر متوقّع أن يبرز ويسيطر على عالم الموضة وشوارعها وعلى إطلالات عاشقات الموضة، إنّه الحذاء الرياضي الذي يشبه بتصميمه حذاء الكونفورس والذي يأتي مطبّعاً برسومات الفراشات الملوّنة.

إنّ نقشة الفراشات الملوّنة تعتبر النقشة الجديدة لدى فالينتينو لهذا الموسم إذ إنّها وبعد سيطرة النقشة العسكرية الموسم الماضي على تصاميم الدار، ها هي هذه العلامة تقدّم لصيف 2016 التصاميم مطبّعة بالفراشات الملوّنة على حقائبها وأحذيتها كما على أزيائها (اكتشفي حقيبة فالينتينو لشتاء 2017).

وإن كنتِ تعتقدين أنّ هذا الحذاء الرياضيّ وبسبب تصميمه الذي يشبه حذاء الكونفورس، يليق فقط بالإطلالة الحيويّة فأنتِ حتماً مخطئة إذ من الرائج تنسيقه مع الفساتين الرسميّة المزيّنة بالترتر أو المطرّزة والطويلة لا سيّما إذا كنتِ طويلة القامة.

كما يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء طبعاً مع الفساتين ذات الطول المتوسّط والقطنيّة أو الفساتين بأسلوب القميص أو الدنيم بالإضافة إلى اعتماد هذا الحذاء مع تنورة الجينز الرائجة هذا الموسم وتنسيقها مع قميص الجينز أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع الـ T Shirt.

إلى جانب ذلك، يمكنك ِطبعاً تنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة الحيويّة والرياضيّة المنسّقة مع الجينز والسترة الرياضيّة Bomber Jacket أو مع التنورة الجلديّة والـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

أخيراً، ننصحكِ بتنسيق هذا الحذاء أيضاً مع التنورة الميتاليكيّة وذلك لإضفاء لمسة حيويّة على الألوان الميتاليكيّة إذ وبسبب ألوان هذا الحذاء القويّة، ننصحكِ بتنسيقه إما مع الأزياء بالألوان الميتاليكيّة أو الأساسيّة كالأسود أو الأبيض أو النيود.

ولا تنسي أيضاً أنّه يمكنك ِتنسيق هذا الحذاء مع الإطلالة الرسميّة والـ Formal التي تأتي منسّقة مع السروال الرسميّ والسترة الرسميّة.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء لهذا الصيف لا سيّما أنّ الأحذية الرياضيّة لا تزال من أبرز الصيحات الرائجة ولا تتردّدي في تنسيق هذا الحذاء مع سراويل الـ Culotte ولكن احرصي على أن تختاريها ناعمة وبألوانٍ أساسيّة أو دافئة تليق بألوان الحذاء كالأخضر الزيتي في حال كان الحذاء بهذا اللون أو الكحلي مثلاً، حيث ترتدين مع هذه الإطلالة التوبات بقصّة الـ Off Shoulders على الأكتاف أو القمصان بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف.

إقرأي المزيد: اليك موضة الحقائب الصغيرة أي ميكرو من فالينتينو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية