تعرفي على سر تألق كيم كردشيان خلال حملها بالولد الثاني!

حظيت كيم كردشيان، طيلة فترة خلال حملها بالولد الأول على إهتمام عشاق الموضة والأزياء وتابعناها جميعاً لإكتشاف مختلف الأزياء التي ستختارها خلال هذه الفترة!

ias

وها هي الآن حامل بطفلها الثاني! وأعلنت كيم البالغة من العمر 34 عاماً أنها عازمة على تغيير طريقة لبسها وتغيير اطلالتها خلال فترة حملها بطفلها الثاني،إذ إنها ستختار الملابس الأكثر راحة. كما أعلنت أنها ستختار الإطلالات الأكثر بساطة حتى لو تطلّب العمر إرتداء الملابس نفسها لمراتٍ عديدة.

إقرأي المزيد: إكتشفي إطلالات كيم كارديشان ونورث ويست!

ونظراً إلى أن وزنها يزيد خلال فترة الحمل، تستعين كيم بأخصائية تغذية لتتبعها وتساعدها في الحفاظ على الوزن المناسب وبدت واثقة من أنها سترتدي الأزياء المناسبة طوال فترة حملها.

لاحظنا إذاً من خلال مختلف اطلالاتها خلال فترة حملها أنها فعلاً تختار الأزياء المريحة لكنها تبدو دائماً فائقة الجمال والتألّق. فحتى لو ترتدي جينزاً أسود مع توب سوداء اللون أيضاً، تزيّن هذه الإطلالة مع حذاء بالكعب العالي وسترة جلدية تضفي لمسة جريئة ومميزة.

إقرأي المزيد: تعرّفي على تفاصيل حبل كيم كرديشان الثاني!

ولاحظنا أيضاً أنها حتى لو حاولت تغيير طريقة ارتدائها لملابس الحمل، تقوم كيم في معظم الأحيان بإختيار ملابس ضيقة، مثل بدلة ضيقة أو ثوب طويل مع سترة طويلة أو قصيرة من نفس اللون. تحاول إذاً المحافظة على إطلالة مميزة ولافتة للأنظار كما تعوّدنا عليها دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية