تعرفي على قائمة برامج ومسلسلات قناة SBC السعودية وخططي لما ستتابعينه خلال الشهر الفضيل

قائمة البرامج والمسلسلات الرمضانية على قناة SBC السعودية

قائمة البرامج والمسلسلات الرمضانية على قناة SBC السعودية

أخيراً يمكنك الان التعرف على قائمة مسلسلات وبرامج رمضان والتي سيتم عرضها على قناة SBC السعودية، بعد أن كثرت الإشاعات حول الكثير منها بسبب ظروف فرض حظر التجول للحد من انتشار فيروس كورونا.

ias

فاطلعي على القائمة وخططي لما تودين أن تقومي بمتابعته خلال شهر رمضان الكريم…

برامج ومسلسلات متنوعة لا تفوتيها

خلال الأسابيع الماضية زادت التكهنات حول المسلسلات والبرامج التي سيتم عرضها في شهر رمضان الكريم، وبدأت الكثير من الأقاويل تدور حول المسلسلات التي تم إيقاف أو تأجيل تصويرها بسبب ظروف أزمة كورونا التي فُرضت بها العديد منالإجراءات الاحترازية في المملكة ضد فيروس كورونا.

اليك الان قائمة مؤكدة بالبرامج والمسلسلات التي تم الإعلان عنها في قناة SBC السعودية:

  • يترقب الكثير من المتابعين التجربة التمثيلية الأولى للمطرب السعودي خالد عبد الرحمن والتي ستكون في مسلسل ضرب الرمل المأخوذ من ثلاثية النزوح والكدح والدنس للروائي محمد المزيني، والذي سيكون ببطولة نخبة من الممثلين السعوديين والخليجين والعرب، وتدور أحداث المسلسل حول حقبة زمنية تاريخية منذ خمسينات القرن الماضي وصولاً للألفية الجديدة، والتحولات الاجتماعية والاقتصادية التي عاشها المجتمع السعودي وقتها.
  • برنامج لا تقولها بموسمه الثاني: من البرامج التي حظيت بشعبية كبيرة بموسمها الأول برنامج لا تقولها الذي يقدمه نجم ستار أكاديمي السابق هشام الهويش، والذي يعد من برامج المسابقات ذات القالب الفكاهي والكوميدي، وتدور فكرة البرنامج حول متسابقين متواجدين في أماكن عامة يُسألون عن شيء، ولكن يمنع الجواب عنه شفهيا، ويجب على المشترك جلب "الشيء" الذي سأل عنه هشام بأسرع وقت والانتقال للسؤال التالي، ليضاعف قيمة ربحه أو يخسر كل شيء في حال أخطأ، وحديثا عن ذلك أطلعي على ما تابعه السعوديين في شهر رمضان الماضي في بين الفكاهة والجدل ماذا يتابع السعوديون في رمضان؟
  • من المسلسلات الكوميدية المرتقبة أيضاً مسلسل مليار ريال، الذي تتمحور أحداثه حول قصص تحاكي المجتمع الخليجي، والذي هو من بطولة خالد الفراج، وهيا الشعبي، وعلي الحميدي وغيرهم من النجوم السعوديين والخليجين.
  • كما ستعرض قناة SBC المسلسل**المصري سلطانة المعز**، الذي تدور أحداثه في إطار درامي شعبي، عن سيدة تدير محلات ورثتها عن والدها، وتقع في الحب وتتغير حياتها، وبطلت المسلسل هي الفنانة غادة عبد الرازق وعدد من ألمع النجوم.
  • سيطل أيضاً المسلسل المصري جمع سالم الذي يناقش قضية التبني ومشاكل داخل الأسرة المصرية في إطار درامي شيق، والذي هو من بطولة النجمة زينة، والفنانة دلال عبد العزيز، وغيرهم من نخبة الفنانين.
  • أما من المسلسلات الخليجية سيتم عرض مسلسل كأن شيئًا لم يكن، والذي هو من بطولة الفنانة زهرة عرفات، وهبه الداري، وخالد الشاعر، وغيرهم من النجوم، وتبنى أحداث هذا المسلسل الاجتماعي على أحداث خيالية شيقة.
  • يقدم برنامج رمادي واضح جلسة رأي حر وصريح سيتم من خلال حلقاته التناقش بمواضيع وقضايا تخص المجتمع السعودي، وسيستعرض في كل حلقة من حلقاته قصص واقعية سيتم تحليلها بشكل منطقي.
  • ولا يخلو رمضان من برامج الطبخ، حيث سيتم عرض حلقات برنامج شي جورمية التي سيقدمها الشيف إبراهيم زينل صاحب عدد من كتب الطبخ ومالك الماركة الصحية العالمية المسجلة شي جورميه.

أخيراً أطلعي معنا على قائمة المسلسلات التي تم تأجيلها أو ايقافها مع ظروف كورونا من خلال كورونا تهدد المسلسلات الرمضانية السعودية، فمن الناجون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية