تعرّفي على موديلات البلايزر العصريّة لصيف 2016

لا شكّ بأنّ البلايزر (اليك ابرز النصائح لارتداء البلايزر بطريقة مميزة) باتت من القطع الأساسية والضرورية في خزانة كلّ امرأة  لاسيما أنّه يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الحيوية كما الرسمية ولكن من المهمّ أن تكون هذه البلايزر عصرية تتماشى مع صيحات الموضة.

ias

لذا، حاولي هذا الموسم أن تختاريها بأسلوبٍ عصري أكثر حيث تتجنّبين تلك بالقصّة الكلاسيكية من أجل إطلالة ملفتة بامتياز.

من موديلات أو قصّات البلايزر (كيف ترتدين البلايزر هذا الموسم) العصرية التي يمكنكِ اعتمادها في موسم الصيف، تلك بقصّة الأكمام الملفتة إذ تختارين أكمامها إما مزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles أو مثنيّة مثلاً، هذه السترة التي يمكنكِ تنسيقها مع السروال الرسمي بقصّة الـ Flare أيضاً الذي يأتي واسعاً على الكاحل فقط ومع الأحذية الكلاسيكية أو أحذية الشرائط.

أما إذا أردتِ اختيار البلايزر بالقصّة الكلاسيكية فاحرصي أقلّه على أن تكون بنقشة مميزة ويمكنك ِاعتماد النقشة المقطّعة بالمربعات الصغيرة أي الغينغهام لاسيما بلونيّ الأزرق والأبيض، هذه السترة التي تليق كثيراً بالدنيم أي الجينز أو تنورة الجينز  وننصحكِ باعتمادها مع الجينز المثني والحذاء الرياضي والـ T Shirt أو مع تنورة الجينز وأحذية المول أو الـ Wedges أو الـ Platform Wedges لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات.

إلى جانب ذلك، من الممكن أن تختاري البلايزر هذا الصيف بأسلوب البيجاما أي ناعمة مع حزام الكيمونو أي حزام القماش وتنسّقينها مع السروال بأسلوب البيجاما أيضاً أو مع السروال بقصّة الـ Culotte أو الشورت الناعم من الدانتيل أو الحرير مثلاً فيما تختارين الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides أو أحذية المول التي تشبه أحذية النوم أو حتى أحذية الشرائط بالكعب العالي.

ومن قصّات البلايزر العصرية لصيف 2016 أيضاً، اخترنا لكِ البلايزر بالقصّة الكلاسيكية إنما المطرّزة التي تعكس إطلالة أنثوية وأسلوب الـ Lady Like لاسيما إذا نسّقتها مع التنورة ذات الطول المتوسّط أو مع التنورة المثنية أو مع السروال الرسمي كما يمكنكِ استبدال البلايزر المطرّزة ببلايزر تعكس أنواعاً مختلفة من الأقمشة  في حال أردتِ إطلالة حيوية أكثر.

أخيراً، تبقى البلايزر بقصّة المشلح أي الكاب من صيحات الموضة المستمرّة في صيف 2016 لاسيما أنّ هذه القصّة تعكس أسلوباً راقياً ومتكلّفاً يظهركِ فاشينيستا بامتياز خاصة كما أنها تليق بمعظم الإطلالات أكانت منسّقة مع الجينز أو السروال الرسمي أو حتى فوق الفساتين القصيرة.

إقرأي المزيد: كل ما يجب أن تعرفينه عن الجاكيت الرسمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية