تعرّفي على موضة الأكسسوارات لشتاء 2016!

تبقى الأكسسوارات، وسيلتك الوحيدة لإضفاء لمسة مميّزة وملفتة وحيويّة على إطلالتك لا سيّما إذا كنتِ من اللواتي يفضّلن الإطلالة البسيطة من حيث الأزياء والألوان إذ تبتعدين عن الأزياء بالأقمشة المطبّعة والألوان الصاخبة أو النيون.

ias

لذا، وإن كنتِ من هذه الفئة، فموضة الأكسسوارات لشتاء 2016 ستناسبك فعلاً إذ تقدّم لكِ دور الأزياء العالميّة مجموعة من الأكسسوارات المميّزة التي تتنوّع بين رباط الشعر والأحذية والجوارب والعقود والأساور والنظارات الشمسية، هذه الأكسسوارات التي رصدناها لكِ من عروض أزياء أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2015-2016.

بالصور، اليك مجموعة الأحذية من أسبوع الازياء الراقية لشتاء 2016

فما هي أبرز الأكسسوارات الرائجة في موسم الشتاء المقبل؟

موضة النظارات الطبيّة: تعود هذه الموضة  مع مجموعة Sergeenko  تماشياً مع عودة موضة أسلوب الـ Geek الذي يعكس موضة المرأة الرجل وأسلوب الـ Tailoring وموضة البذلة الرسمية المنسّقة من السروال الرسمي مع القميص الرسمي والبلايزر.

موضة النظارات الشمسية بالإطار المدوّر: من مجموعة جيامباتيستا فالي، لاحظنا استمرار موضة النظارات الشمسيّة بالإطار المدوّر، الذي سيطر لمواسم عدّة ولا يزال على عالم النظارات الشمسيّة والذي يعكس أسلوب السبعينيات والستينيات بامتياز ويمكنكِ اعتماده مع موضة الجينز بالقصّة الواسعة Flare أو مع التنورة متوسّطة الطول بقصّة الـ A Line والقميص المربوط من الأمام أو التوب القصيرة Crop Top.

بالصور، اليك أزياء جيامباتيستا فالي لشتاء 2016

موضة عقد الـ Choker: من مجموعة ستيفان رولان لشتاء 2016، لاحظنا عودة موضة العقود الضيّقة على الرقبة المعروفة بعقود الـ Choker والتي قدّمها لنا رولان بموضة الميتاليك وتحديداً باللون الذهبي، هذه العقود التي يمكنكِ تنسيقها كياقة للـ Jumpsuit أو القميص الكلاسيكي.

موضة الأكسسوارات البلاستيكيّة: من مجموعة جيورجيو أرماني للأزياء الراقية لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على الأكسسوارات البلاستيكيّة التي تذكّرنا بالأكسسوارات التي كانت رائجة خلال حقبة الستينيات عندما لفتتنا الأقراط والأساور البلاستيكيّة.

موضة الكلاتشات الغريبة: كلّما أتت الكلاتشات والحقائب بأسلوب غريب كلّما اعتبرت موضة بارزة وهذا ما لاحظناه أخيراً إذ أصبحنا نرى العديد من الماركات تقدّم الحقائب بأسلوب ملفت وغريب ودار Segeenko تقدّم لك ِلشتاء 2016 الكلاتشات على شكل البوظة.

موضة رباط الشعر بالأزهار: من عروض أزياء شتاء 2016، لاحظنا قاسماً مشتركاً في العديد منها، إننا نتكلّم عن رباط الشعر الذي أتى بأشكال عدّة فقد رأيناه في عرض أزياء فيرساتشي مزيّناً بالأزهار وبأسلوب رباط الشعر على الجبين فيما اختار إيلي صعب أن يقدّمه بموضة الميتاليك وباللون الذهبيّ وبأسلوب التاج على الرأس.

موضة كلاتش الريش: من مجموعة فندي للأزياء الراقية، لاحظنا التركيز على قماش الريش أي موضة الـ Feather إذ رأينا حقائب فندي الصغيرة أو الـ Mini من الريش.

بالصور، اليك أزياء جان بول غولتييه لشتاء 2016

موضة الجوارب وأحذية المول: برزت في مواسم سابقة موضة الجوارب الظاهرة وجان بول غولتييه، يقدّم هذه الموضة مجدداً في مجموعته للأزياء الراقية لشتاء 2016 فقد رأينا الجوارب المقلّمة المنسّقة مع المول بالكعب الخشبي.

موضة عقد اللؤلؤ مع العقدة السوداء: من مجموعة CHANEL للأزياء الراقية لشتاء 2016، لاحظنا استمرار موضة العقدة السوداء، هذه الموضة التي تبرز حالياً في عالم الموضة كياقة للقمصان الرسمية والكلاسيكيّة والتي قدّمها لنا كارل لاغفرفلد مع عقد اللؤلؤ الضيق على الرقبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية