تعرفي على موضة الصنادل المسطحة وأبرز النصائح لتنسيقها

تعود موضة الصنادل المفتوحة إلى عصر الرومان ومن ثم انتقلت هذه الموضة إلى الروس والأتراك. ولو لم تكن هذه الموضة قيّمة ولو لم تعكس الصنادل المفتوحة أي الـ Platform Wedges صورة أنيقة وراقية ومميزة لمن ترتديها لما أقدمت دور الأزياء العالمية على تطوير هذه الصيحة مع مرور كل موسم لكي تتناسب مع آخر الصيحات ولما حرصت على الحفاظ عليها مع مرور السنوات. (إليكِ صور أجدد موديلات جزم Platform wedges لصيف 2016)

ias

من أبرز الدور الأنيقة العالمية التي اعتمدت هذه الموضة وأدرجتها ضمن لائحة آخر الصيحات لهذا الموسم، هي دار CHANEL العريقة ودار Louis Vuitton ودار Burberry و Alexander Wang ودار Acne Studios.

بالرغم من أن كلاً من هذه الدور تتمتع بهوية خاصة بها من ناحية ستايل وأسلوب التصاميم والقصات، إلاّ أن القاسم المشترك بينها هو الأناقة والرقي. فما من دار تمّ ذكرها أعلاه، لا تعكس من خلال تصاميمها والأزياء التي تطرحها كل موسم صفات تحمل في طيّاتها الأناقة والرقي.

قدّمت إليكِ إذاً هذه الدور ما يسمى بالـ Platform Wedges أي الصنادل المفتوحة. تعتبر هذه الصنادل الحلّ الأمثل لكل من ترغب بالحصول على إطلالة أنيقة ومميزة وحيوية في الوقت عينه خلال موسم صيف 2016. فحرص المديرون الإبداعيون على إكمال أزياء والعديد من إطلالات دور CHANEL و Louis Vuitton و Burberry و Alexander Wang ودار Acne Studios التي  اكتشفناها خلال مختلف العروض مع صنادل مفتوحة. ولم تقلّل هذه الأخيرة من قيمة وأناقة أي من الإطلالات، بل على العكس، ساهمت بالتشديد وبتسليط الضوء على هوية كل من هذه الدور بطريقة حيوية ومميزة.
تتماشى هذه الأحذية مع إطلالات النهارية والمسائية على السواء. فيمكنك ارتداؤها مع إطلالات العمل أو حفلات الغداء مع فستان واسع طويل أو متوسط الطول أو خلال المساء مع سوال بموضة الـ Culotte أو فستان قصير أو تنورة قصيرة. (إليكِ صور أجمل موديلات الأحذية التي تليق بالتنورة القصيرة وأبرز النصائح لتنسيقها)

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل موديلات الأحذية الرياضية لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية