تعرّفي إلى فوائد الماسكات الطبيعية في الخريف

فوائد الماسكات في فصل الخريف

فوائد الماسكات في فصل الخريف

للتغيير المناخي الذي يحصل أثناء التحوّل من فصل إلى آخر تأثير سلبي على بشرتك. إذ تتعرّض للجفاف والحساسيّة في بعض الأحيان.

ias

فهل تعلمين أهميّة الماسكات المنزلية في العناية ببشرتك في هذه المرحلة، وتحديداً تلك الخاصّة بفصل الخريف؟

لفصل الخريف تأثيرات مؤذية على بشرتك، إذ يسبّب الهواء تشقّق الجلد وجفافه، لذا إليك 5 أسباب تلزمك اللجوء إلى الخلطات الطبيعية:

 

                  4 فوائد للقهوة في مجال العناية بالبشرة

 

1- تحتاج بشرتك للتنشيط وتسريع الدورة الدموية، لذا تهتم الخلطات الخاصّة بالتقشير والتي تُطبّق بواسطة الفرك والمسّاج بتحمية البشرة والمساهمة في تجديد خلاياها.

 

2- إنّ حيوية البشرة وظهورها نضرة متجدّدة تحتاج للإنتعاش، من هنا نفهم تأثير الماسكات الخاصّة بتنظيف المسام والجلد على رونق  البشرة ونضارتها. إذ تهتمّ هذه الخلطات بفتح المسام والسماح للبشرة بالتنفّس والتجدّد من خلال الأوكسيجين.

 

3- من الضروري أن تحافظي على ليونة وملمس بشرتك الناعمة لأنّها أساس أنوثتك وجمالك. إختاري الماسكات الطبيعية الخاصّة بتنعيم البشرة لتُبعدي عنها شبح التقشّر والملمس الخشن.

 

 

4- تحتاج البشرة في مراحل العمر المتقدّمة للشدّ وإخفاء التجاعيد، لذا لا توفّري الماسكات الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمواد المساهمة بشدّ الجلد. واهتمّي لأن تطبّقي الماسكات المغذّية التي تدعم خلايا البشرة وتمنعها من الترهّل.

 

5- وأخيراً، حماية البشرة حتى في فصل الخريف ضروريّة، فتعلّمي الماسكات الطبيعية التي تحمي بشرتك من أشعّة الشمس وتغلّفها لتمنع تسرّب الغبار والأوساخ إلى طبقاتها العنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية