تعرّفي إلى 6 من أفضل أنواع كريمات الأساس!

تعرّفك ياسمينة اليوم على  6 من أفضل أنواع كريمات الأساس التي تضمن لك إطلالة طبيعية وبشرة نضرة ومشرقة مهما طالت الساعات. لم تعودي بحاجة بعد اليوم إلى إعادة تطبيق الكريم كل بضع ساعات، فياسمينة تعرّفك على مجموعة من الفاوندايشن التي تدوم طولاً لتضمن لك بشرة من دون شوائب أو لمعان.

ias

 

كريم PERFECTION LUMIÈRE من ماركة شانيل

 

يمكنك تطبيق هذا الكريم بسهولة على بشرة وجهك بفضل تركيبته الناعمة والسهلة التطبيق، مما يضمن لك الحصول على بشرة موحّدة اللون وطبيعية. من ماركة شانيل CHANELلمستحضرات المكياج، إختاري هذا الكريم المتوفر بـ 20 درجة لون مختلفة لتتماشى مع لون بشرتك.

 

كريم اساس LINGERIE DE PEAU من Guerlain

 

إبتكرت لك مختبرات Guerlainكريم مثالي لبشرتك: LINGERIE DE PEAU. يجمع هذا الكريم بين تركيبة البودرة الناعمة والكونسيلر الكريمي الملمس ليقدّم لك كريم فاوندايشن مثالي يعطيك بشرة طبيعية المظهر ومن دون أية شوائب. أعيدي لبشرتك إشراقتها ونضارتها وحافظي على ترطيبها في الوقت عينه بفضل الكريم والكونسيلر المتناسقين.

 

كريم أساس TEINT IDOLE من لانكوم

 

إختبري 18 ساعة من الكريم الذي يغطي بشرتك بطبقة ناعمة تعطيك مظهراً مثالياً. يظهر هذا الفاوندايشن السائل بشرتك بلوك مشرق ولون متناسق يدوم حتى 18 ساعة. من ماركة لانكومإختاري هذا الكريم الذي يغطي الشوائب ويمنع بشرتك من اللمعان بفضل تركيبته الغنية والناعمة. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة الطبيعية والدهنية.

 

من جيفنشي إختاري كريم اساس Teint Couture

 

إخترنا لك من مجموعة مستحضرات مكياج ماركة جيفنشي Givenchy كريم أساس سائل يمكن أن يغطّي بشرتك لساعات طويلة وحافظ على إشراقتها وجمالها. إحصلي على لون بشرة موحّد وملمس ناعم واحمي بشرتك في الوقت عينه من أشعة الشمس التي تسبب لها التعب.

 

كريم أساس DIORSKIN ECLAT SATIN

 

إحصلي على ترطيب مثالي لبشرتك وملمس ناعم كالحرير بفضل كريم أساس ديورDIORSKIN ECLAT SATIN. يغذّي هذا الكريم بشرتك ويعطيها إشراقة طبيعية كما أنه يخفف الشوائب التي تظهر على بشرتك ويغطّيها بالكامل. توفر تركيبته الكريمية ملمساً ناعماً لبشرتك كما أنها تحافظ على ترطيبها وتألقها من الصباح حتى ساعات الليل المتأخرة.

 

من بوبي براون إختاري Skin Foundation Stick

 

يتميّز كريم الأساس هذا من ماركة بوبي براون Bobbi Brown بسهولة تطبيقه نظراً لأنه على شكل قلم يشبه أحمر الشفاه. يعطيك هذا الكريم بشرة متناسقة اللون وطبيعية الملمس فيصحح الشوائب ويغطّي البشرة بطبقة ناعمة تمتزج مع بشرتك لنتيجة مثالية. هذا الكريم متوفر بـ 24 درجة لون وهو يدوم لساعات طويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية