تعرّفي على ألبير إلباز Albert Elbaz مع Lancôme

القواسم المشتركة التي تربط ألبير إلباز Albert Elbaz  بـ  Lancôme  أسبابها عديدة، فهذا الرجل الذي يعشق الرفاهية بقدر ما هو مولع بجمال المرأة، يخفي تحت حس الدعابة شغفٌ بالجمال وعملٌ دائم على إبراز الشخصيّة، ولعل ذلك هو ما جذب Lancôme إليه منذ اللحظة الأولى، وما وطّد الصداقة العميقة التي تجمعهما!

ias

ألبير إلباز Albert Elbaz  الذي يعد اليوم من أبرز المصممين المعاصرين، يؤمن بالرفاهية التي تبعث البهجة،  فكان الإتفاق موحداً بينه وبين Lancôme   وعنوانه" كل امرأة تأتي إلينا وهي تتوق لتبدو أكثر جمالاً، تمضي بعد ذلك سعيدة"،  فاستطاع بذلك نقل مفهومه للرفاهية المبهجة إلى عالم الماكياج، ليقدّم إلى  نساء Lancôme  مفاجأة مبهرة في الخامس عشر من سبتمبر المقبل.

ولد ألبير إلباز Albert Elbaz في المغرب، درس في الولايات المتحدة، ثمّ بدأ العمل فى نيويورك قبل أن تقوده موهبته الإبداعية للعمل في أشهر دور الأزياء الأسطورية في باريس: Guy Laroche عام 1997، وبعد سنة لدى Saint Laurent Rive Gauche  وبعدها Lanvin على مدى السنوات العشرة الماضية.

وهذه المرّة عصرية أزيائه تناغمت مع لانكوم، حيث يضفي Alber Elbaz أسلوبه المميز على أكثر مجموعات Lancôme  شعبية، التي ستفاجئك حتماً، وتأكدي أنّ خريفك سيزيّن بأجمل الألوان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية