تعلمن خلطات للوجه طبيعيه لكل أنواع البشرة

تعلمن خلطات للوجه طبيعيه لكل أنواع البشرة

يمكنكنّ يا بنات الحصول على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب بمكوّنات طبيعية لا تخطر في البال. فتتعرض البشرة يومياً للجراثيم والبكتريا وتحتاج للعناية الدائمة. لذلك السبب، قررت أن أقدم لكنّ اليوم بعض #الخلطات_الطبيعية للوجه التي تحتوي على مكوّنات طبيعية مفيدة للبشرة بعيداً من مستحضرات التجميل والكريمات. تعتبر هذه الخلطات غير مكلفة وسهلة التحضير.

ias

أبرز الخلطات الطبيعية لكل أنواع البشرة:

خلطة البيض والزبادي لترطيب البشرة: خلطت في وعاء زلال بيضتين وملعقتين كبيرتين من الزبادي. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة.

خلطة عصير ليمون الحامض والعسل: تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الدهنية ولكنها تناسب كل #أنواع_البشرة. خلطت في وعاء زلال بيضة وملعقتين كبيرتين من العسل المسخّن وملاعق صغيرة من عصير ليمون الحامض و 3 ملاعق صغيرة من الزبادي. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً. تمنحكنّ هذه الخلطة بشرة ناعمة.

خلطة السكر والبيض لتقشير البشرة: خلطت في وعاء نصف ملعقة من زيت الزيتون وزلال بيضة وملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة صغيرة من السكر الأسمر وملعقة كبيرة من الحليب. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي بشكل دائري وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً.

اقرئي أيضاً: اكتشفن يا بنات أبرز فوائد الطماطم للبشره

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية