تعلمي طريقة رسم ايلاينر بالشريط اللاصق

هل تجدين صعوبة برسم خط الأيلاينر؟ لا داعي للقلق بعد اليوم لأن ياسمينة تقدّم لك طريقة سهلة وغريبة لإتقان رسمة الأيلاينر وذلك بواسطة الشريط اللاصق. تتعدّد رسمات الأيلاينر التي يمكنك اعتمادها ومنها خط الأيلاينر الكلاسيكي والأيلاينر المجّنح والأيلاينر بأسلوب عيون القطة الذي يعطي العين شكلاً جميلاً وغيرها. ويعتبر قلم الأيلاينر من أهم أدوات المكياج لأنه يحدّد شكل العينين ويبرز جمالهما. لذلك شاهدي الفيديو أعلاه وتعلّمي مع داني بالخطوات السهلة طريقة رسم خط أيلاينر ناعم بالشريط اللاصق في البيت. تعتبر هذه الطريقة مناسبة للمبتدئات اللواتي لا يستطعن رسم خط متوازي ومثالي.

ias

ويمكنك اعتماد هذا الأيلاينر في السهرات وعند خروجك مع الأصدقاء لأنه يضفي رونقاً على إطلالتك ويمنحك نظرة جذّابة خاصة مع تسريحة الشعر المموّج. وبعد استخدام الشريط اللاصق لرسم الأيلاينر، عليك تحديد الخط مجدداً بالقلم للحصول على خط عريض ومرسوم بإتقان.

في الخطوة التالية، أي بعد رسم خط الأيلاينر، يمكنك تركيب الرموش الإصطناعية للحصول على عينين مسحوبتين ولكن احرصي على اختيار ماركة رموش جيدة كي لا تجدي صعوبة بتركيبها. وتجدر الإشارة إلى أن لا يجب أن تتركي الرموش الإصطناعية لليوم الثاني على عينيك.

وفي الخطوة الأخيرة، يمكنك استخدام الماسكرا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها والحصول على لوك مميز.

ويمكنك اعتماد مع خط الأيلاينر الناعم أحمر الشفاه بلون داكن مثل اللون العودي أو الفوشيا الغامق للحصول على شفاه جذّابة. فعادة يتماشى أحمر الشفاه الغامق مع مكياج عيون خفيف.

اقرئي أيضاً: تعرفي على رسمة ايلاينر مناسبة لشكل عينيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية