تغيّر واضح في إطلالات ماكياج وشعر ليدي غاغا على السجادة الحمراء

منذ بداية دخولها المجال الفني، أحدثت ليدي غاغا الصدمة تلو الأخرى، في إطلالاتها التي لم يكن لأحد توقّعها أو معرفة ماذا تخبئ لجمهورها في الإطلالة المقبلة. هذه الغرابة التي صبغت مختلف لوكاتها لسنوات خلت بدأت منذ فترة بالاختفاء تدريجياً، ويظهر هذا جلياً على السجّادة الحمراء، إذ تحاول غاغا تغيير النظرة بشكل كلي وشامل، لتكون نجمة شبيهة بالنجمات، لا بل أكثر كلاسيكية وأناقة!

ias

في حفل الغولدن غلوب 2016 كانت هي الأكثر حضوراً، فإلى جانب الفيديو الذي أظهر ردّة فعل ليوناردو دي كابريو حين مرّت بجانبه لتسلّم جائزتها والذي حقّق نسبة مشاهدة خيالية على مواقع التواصل الاجتماعي، كان هناك أيضاً رصد دقيق لتفاصيل إطلالتها التي جمعت الكلاسيكية والأناقة بصورة ممتازة، إلى درجة أنّ مجلّة إيل الأجنبية اعتبرت أن غاغا أعادتها في الذاكرة إلى إطلالة مارلين مونرو في العام 1955، فغاغا شبيهة جداً بالأيقونة الراحلة، سواء من ناحية الشعر الأشقر الريترو، والآيلاينر الممدود، والثوب الأسود الطويل، على حدّ قول المجلّة. (أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016).

هذا التوجّه الواضح نحو التغيير بدأ منذ الأعوام الماضية، فهي التي كانت تظهر سابقاً بأكثر الصيحات استهجاناً، نذكر منها إطلالتها في حفل الـ Emmy Awards 2010 إذ لم تكن سوى لوحة ألوان متضاربة، مع شعرها الأشقر الملوّن بالأصفر النيون، وظلال العيون الخضراء اللامعة وأحمر الشفاه الزهرية؛ عناصر لم تقل غرابة عن الرداء الذي ارتدته. أما مناسبات العام الفائت فكانت مختلفة مع ليدي غاغا، فبعد خمس سنوات، ظهرت كسيدة أنيقة معيدة إلى أذهاننا إطلالات الأيقونات، ولعلّها الأكثر شبهاً بإطلالة الغولدن غلوب هذا العام.

الشعر الرمادي الطويل والكثيف وظلال الجفون الخضراء والآيلاينر الكثيف والممدود اعتبرت من الصيحات المميّزة مع ليدي غاغا حفل الغرامي 2015، لتكمل الكلاسيكية طريقها نحو حفل الأوسكار مع الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الأحمر، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض، والرباط الأحمر جاء أيضاً أنيقاً، بالمقارنة مع ما كانت تضعه على شعرها في مناسبات سابقة. وبالعودة إلى الأوسكار 2014 ظهرت ليدي غاغا بالشعر المردود إلى الخلف، والماكياج الناعم، في أكثر إطلالتها هدوءاً وبساطةً.

إقرئي المزيد: إعلان خطوبة ليدي غاغا ليلة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية