تفاصيل إطلالات الملكة رانيا والأميرة سلمى وخطيبة ابنها في زفاف الأميرة إيمان

الملكة رانيا في زفاف الاميرة ايمان

الملكة رانيا والاميرة سلمى في زفاف الاميرة ايمان

لفتت لوكات ازياء وفساتين الملكة رانيا والاميرة سلمى في زفاف الاميرة ايمان أنظار لجميع، وكذلك تلك التي اعتمدتها خطيبة وليّ العهد الأردنيّ، رجوى آل سيف.

ias

فكل أفراد العائلة الملكيّة الأردنيّة، حرصوا على أن تدمج إطلالاتهم بين الأناقة والفخامة في حفل زفاف الأميرة سلمى، الذي توجّهت أنظار العالم إليه، كونه من الأهمّ، وكون الأميرة من الأجمل!

إطلالة الملكة رانيا في زفاف الاميرة إيمان

تفوقت الملكة رانيا في زفاف الاميرة إيمان باطلالتها على معظم نساء العائلة الملكيّة، فهي تألّقت بفستان مذهل من تصميم Dior، اتّسم بقصّته الأنيقة، الأنثويّة والناعمة.

فستان الملكة رانيا العبدالله جمع بين صيحات موضة هي من الأجمل للملكات، أبرزها، التكسيرات الناعمة، الخصر الضيّق، لاكمام القصيرة الواسعة المنسدلة بأناقة إلى حدّ كوع اليد، والياقة الاستثنائيّة.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد نجحت ملكة الأردن ايضًا بأن تعتمدها وفقًا لما يعزّز جاذبيّتها، سواء من حيث صيحات المكياج، أو الشعر الويفي المفرود، الذي يعدّ من أجمل تسريحات الشعر التي ترافق الملكة رانيا.

إطلالة الأميرة سلمى

تألّقت الاميرة سلمى في زفاف الاميرة ايمان بفستان بقصّة الميدي من علامة Andrew Gn، اتّسم بلون الفوشيا الذي منحها الحيويّة والتميّز.

رغم جمال تصميم الفستان، إلّا أنّه لم يمنح الأميرة سلمى اللوك المثاليّ، بسبب قصّته التي أظهرتها أقصر ممّا هي عليه.

إطلالة رجوى آل سيف

لفتت خطيبة وليّ العهد الأردنيّ، الأمير حسين بن عبدالله الثاني، الأنظار بثوب أصفر مميّز من تصميم Roksanda، اتّسم بقصّة ناعمة أقرب إلى قصّات الأزياء الشرقيّة.

والأمر اللافت، أنّ رجوى آل سيف نسّقت إطلالتها هذه مع أقراط فاخرة من دار المجوهرات اللبنانيّة L’atelier Nawbar.

وقد رافقت الأناقة كلّ الإطلالات، تمامًا كما لاحظنا في حفل حناء الأميرة إيمان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية