تفاصيل حفل زفاف الأميرة شارلوت كاسيراغي المنتظر في نهاية هذا الأسبوع

تفاصيل حفل زفاف الأميرة شارلوت كاسيراغي المنتظر في نهاية هذا الأسبوع

يبدو أنّنا على موعد قريب جداً مع حفل زفاف ملكي، حيث تمّ الإعلان عن دخول شارلوت كاسيراغي القفص الذهبي في نهاية هذا الأسبوع، مسدلين الستار عن سلسلة من الشائعات لاحقتهما منذ فترة، وأشارت إلى انفصالهما وانتهاء العلاقة بينهما.

ias

ستتزوج ابنة الأميرة كارولين وحفيدة غريس كيلي البالغة من العمر 32 سنة وخطيبها المنتج ديمتري راسم 37 عامًا في قصر موناكو الملكي يوم السبت، وسيتبع ذلك حفل زفاف سيضم والدة العروس الأميرة كارولين والعائلة المالكة في موناكو. وتجدر الإشارة إلى أنّ للثنائي طفل يبلغ من العمر سبعة أشهر، وسيكون حاضراً في حفل يوم السبت، وقيل أنّهما سيعملان على تعميده في اليوم ذاته.

شارلوت كاسيراغي وجمال الاميرة الاستثنائي

المصادر تشير إلى أنّ العروسين يريدان الالتزام ببعض القوانين الملكية يوم الزفاف، حيث لا يريدون التخلي عنها، ويعتبرانها أساسية، ولكن سيكون هناك حفل زفاف أكثر ضخامة في وقت لاحق، وهي العادة التي غالباً ما يقوم بها أفراد العائلة المالكة في الإمارة. وكنا في وقت سابق قد تحدثنا عن أسرار جمال هذه الأميرة الفارسة.

قيل أنّ الزوجين اللذين كانا يتواعدان لمدة عام خططا للزواج في الصيف الماضي لكنهما قررا الانتظار حتى بعد ولادة ابنهما. كان يُعتقد سابقًا أن حفل زفافهما الثاني سيقام في فيلا للعائلة في جزيرة بانتيليريا الإيطالية.

إقرئي المزيد: حفل زفاف ليدي غابرييلا وندسور بحضور الملكة إليزابيت والأمير هاري فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية