تفاصيل زفاف غيث مروان وسارة الورع وأبرز إطلالات البلوغرز فيه

زفاف غيث مروان وسارة الورع

مصدر الصورة: انستغرام ghaith_marwan@

أقيم زفاف غيث مروان وسارة الورع بحضور عدد من اليوتيوبرز والوجوه البارزة على منصّات مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تصدّر هذا الحفل العناوين بسبب أمور عدّة حدثت خلاله أثارت الجدل. وبالمناسبة، اطّلعي على صور نجمات بمكياج خفيف في زفافهنّ.

ias

فإضافة إلى عدم السماح لليوتيوبر بيسان اسماعيل دخول الزفاف، وفقًا لفيديو نشرته أوضحت فيه أنّها وصلت إلى الحفل لكن تم رفض استقبالها، معربة عن استيائها وتفاجئها، حدثت الكثير من الأمور التي جعلت هذا الزفاف يصبح حديث الكثيرين.

لفتة مميّزة من أسامة مروة

قام اليوتيوبر أسامة مروة خلال زفاف غيث مروان وسارة الورع بلفتة مميّزة أضحكت المدعوّين والمتابعين، إذ رفع لافتة مكتوب عليها “لا أحد يقولي عقبالك”، الأمر الذي أضفى أجواءًا استثنائيّة على الحفل.

الزفاف تحوّل إلى حفل نيون بعد منتصف الليل

لم يكن الزفاف قبل منتصف الليل كما بعده، فهو تحوّل إلى حفل نيون صاخب استمتع الحضور خلاله بموسيقى مختلفة، حاملين الأعواد المضائة بتدرّجات النيون المختلفة.

تصريحات مضحكة من الرجال المتزوّجين المتواجدين في الحفل

كان موقع “ET بالعربي” من أبرز المنصّات التي نقلت هذا الزفاف، فأجرت لقاءات عدّة من هناك، لفتتنا منها النصائح المضحكة التي صرّح بها أصدقاء غيث وسارة في الحفل، ومنها تصريح منذر الهريني، الذي قال للعريس “طنّش”، وزياد أبو شعر الذي كانت نصيحته “سماع الكلمة كرمال ما تنام برّا البيت، كرمال ما يزرق جسمك، كرمال ما تنام ببانيو الحمّام”، ونور أبو شعر التي نصحت العروس بـ “ما تفتحي معو أي موضوع أو تطلبي أي طلب إذا كان جوعان”.

إطلالات النجمات

كما كلّ حدث من هذا النوع، التفت المتابعون إلى ما تألّقت به النجمات من فساتين جمعت بين الرقيّ والفخامة ومجوهرات ضاعفت روعة الإطلالات.

فقد حضرت اليوتيوبر ميليسا مزنّر بفستان أخضر من إسبوزا بريفيه تميّز بقماشه الخفيف وتنورته الواسعة، في حين تألّقت نور ستارز بفستان من تصميم زينة زكي.

أمّا عزّة زعرور، فقد اختارت فستانًا باللون الأخضر الناعم من Esposa Prive تزيّن بتطريزات أضفت الفخامة على ستايلها، وتميّز بقصّة منحتها لمسات راقية. وبالحديث عنها، عرضنا لك سابقًا فساتين زفاف مذهلة من متجر Esposa.

وبدورها، لفتت ولاء الحنّاوي الأنظار بفستان من الساتان الأخضر النيون، بقصّة الميدي الناعمة وأطراف تزيّنت بالريش.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع صيحات مكياج ملفتة لعروس 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية