تفاصيل فستاني زفاف مصممتا المجوهرات نور فارس وسابين غانم

هذه المرّة هنّ لسن نجمات على السجادة الحمراء، أو أميرات، بل عرائس خطفن إنتباه العالم بفساتين زفافهنّ الرائعة وحفلات زفاف ملكيّة، مصممتا المجوهرات نور فارس وسابين غانم، عروستان، الأولى لبنانيّة، والثانية من أصل لبناني حصدتا إهتمام العالم أجمع لجمال الثوبين الأبيضين اللتين إختارتهما لحفلهما الكبير، فماذا في التفاصيل؟

ias

مصمّمة المجوهرات نور فارس، إبنة الملياردير اللبناني ونائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، إحتفلت بزفافها في فرنسا وسط عدد مذهل من المدعوين من كل أقطار العالم، وإختارت ثوب زفافها من Giambattista Valli لتكرّس تميّز هذه الدار في تطريزات الورود الآخاذة والساحرة، فجاء الثوب الأبيض أسطورياً من ألفه إلى يائه، ولم يترك تفصيل إلا وتخلّلته تلك الأزهار البيضاء الصغيرة، فقد إستطاع حيازة إعجاب نقاد الموضة العالميّة، مع تفوّق كبير بها على حساب فساتين زفاف الأميرات في السنوات الأخيرة.

أجمل فساتين الزفاف تزيّن جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015

فستان مختلف من حيث الأسلوب، غير أنّ ردود الأفعال متشابهة، فالعالم أيضاً أجمع على روعة ثوب سابين غانم التي تزوّجت من إبن وكالة Getty العالميّة للصور، والتي شغلت مواقع التواصل الإجتماعي في موديل الثوب الأبيض الذي إختارته من دار شاباريللي Schiaparelli الفرنسي. وقد تميّز الثوب بكونه صمّم على شكل قطعتين متناسقتين تميزتا بتطريز دقيق لرسم شمس ساطعة باللون الذهبي الأولى هي فستان أبيض أظهر أكتاف سابين مطرّزاً حول الخصر برسمين للشمس نفسها، أما المشلح الأبيض فقد طرّز أيضاً برسم الشمس الساطعة امتدت حتى أسفله. 

الطلاق: مصير مشترك لنجمات إرتدين فساتين زفاف فيرا وانغ

وقد إختارت سابين حذاءها المطرّز بالشمس أيضاً من ماركة Charlotte Olympia وهي التي تجمعها علاقة صداقة قويّة بـمالكة الماركة Charlotte Dellal.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية