تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة التجميل "جايني ليانغ"

عندما يجتمع سحر جنوب آسيا على وجه نساء العرب لا بدّ أن يفوق ما ترينه توقعاتك، بهذه العبارة نلخّص ماكياج "جايني ليانغ"، خبيرة التجميل التي إتخّذت دبي مقراً لها ولصالونها الذي يقدّم أفضل خدمات الجمال من الألف إلى الياء. فالأنامل التي ارتكزت على خبرة اكاديميّة ضخمة مع أهم الماركات العالميّة مثل MAC و Makeup forever و التي زيّنت وجه المرأة الحديديّة مارغريت تاتشر، ورئيسة وزراء باكستان الراحلة بناظير بوتو، ووجوه زوجات رؤساء وسفراء هذا العالم، أغنت "ياسمينة" بلقاء أكثر من مميّز، ننقل إليك تفاصيله!

ias

كيف بدأت عملك في مجال الماكياج؟

حب الماكياج وراثي في العائلة، فهو كان عمل والدتي دانييلا ليانغ، الخبيرة والمستشارة التجميليّة، التي تأثرت بها كثيراً، والتي كانت سبباً رئيسيّاً لشغفي بعالم الألوان، حيث عشقت نظرات السعادة في عيون العرائس التي تولّت ماكياجهنّ، وقد مضى على ماكياج العروس الأولى 20 عاماً.

كيف تصفين الماكياج المثالي للمرأة العربية؟

الماكياج العربي هو القوي الداراماتيكي، الذي يتم التركيز فيه على الشفاه والعيون، والمثالي منه هو الذي يجمع العيون السوداء مع البرونز، وأحمر الشفاه الداكن، ولا ننسى أهميّة الآيلاينر الذي يبدأ من زاوية العين الداخلية بإتجاه الخارج، وتكثيفه عن الطرف، ووضع الكحل الأسود داخل العينين.

اعرفي كيفية تثبيت الكحل في العينين

هل من نصائح معينة توجهينها إليها؟

يجب أن تدرك المرأة العربية أن جمالها نادر، وأن فيها الكثير من المميزات التي تجعل منها محظوظة، فالبشرة الدهنية لوحدها تعطيها لمسة جذابة، ولكن عليها دوماً أن تعي أهمية الوقاية من الطقس الحار، وشرب كمية وافرة من المياه، واستعمال كريم الوقاية من أشعة الشمس، وكريم الأساس المناسب للبشرة، ولعلّ الظلال الزهرية والذهبيّة هما أكثر ما يليقان بها، كذلك البلاش الزهري وألوان أحمر الشفاه القويّة.

بالفيديو، تعلمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

كيف تعتنين يومياً بجمالك وماكياجك؟

كما أنصح زبوناتي دوما، الأهم هو العناية بنظافة البشرة بطريقة تناسب نوعها والروتين يتلخّص بتنظيف بشرتي، وإزالة الماكياج عن عيوني، من ثمّ التونر ومبيّض البشرة. أمّا من ناحية الماكياج الصباحي، فأعتمد كريم BB من ثمّ البودرة ذات التركيبة المعدنية، وأحمر الخدود الخوخي لإضفاء الرونق على البشرة، وبعدها القليل من ظلال العيون البنيّة لإبراز الحاجبين، يليه الماسكارا، وأختم الماكياج بأحمر الشفاه النيود أو الزهري اللامع. وهذه الخطوات لا تستلزم أكثر من 8 دقائق.

ما هو الحلم الذي تأملين بتحقيقه في هذا المجال؟

في البدء أحمد الله على كل ما حققته حتّى اليوم، أمّا ما أطمح إليه لاحقاً هو إنشاء مدرسة في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية