وفاء الكيلاني تعبّر عن حبّها لتيم حسن أمام "أم جبل" والجملة التي قالتها غير متوقّعة!

وفاء الكيلاني تعبّر عن حبّها لتيم حسن أمام "أم جبل"

يبدو أنّ الحب الكبير الذي تشعر به الإعلامية وفاء الكيلاني تجاه زوجها تيم حسن يجعلها متحمسّة جداً للتعبير عنه، وذلك ظهر واضحاً خلال استقبالها الممثلة السورية منى واصف في برنامج " تخاريف" والتي تؤدي دور والدة تيم "أم جبل" في مسلسل الهيبة، من خلال مجموعة من العبارات المحببة والعفوية التي صدرت عن وفاء.

ias

وفي التفاصيل، طلبت وفاء من منى واصف – التي كانت من أجمل الممثلات في شبابها– خلال فقرة "الميكروباص"، أن تختار ركاباً برفقتها. سألت وفاء "أم جبل" إن كان في إمكانها اقتياد تيم حسن معها، فما كان من الإعلامية المصرية إلا أن ردّت بحماسة: "أريد الصعود معه الى المايكروباص أو حافلة الركّاب، فأنا ملتصقة به". الأمر لم يتوقّف هنا، فحين ردّت واصف أنها تنتصر دائماً للمرأة، فإن تطلّب بها الأمر إنزال ركاب المايكروباص فستختار انزال الرجال، بمن فيهم تيم حسن، قالت حينها وفاء بأنها ستختار النزول معه زوجها لئلا ينزل من دونها.

أحدث صور تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني
أحدث صور تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني

هذه التصريحات التي تحمل الكثير من العاطفة من وفاء إلى تيم تدل على أنّ زواج الشخصيتين المعروفتين في أفضل أحواله، ضاحدة كل الشائعات التي تحدثت سابقاً عن مشاكل تواجههما، خصوصاً بعدما كثر الحديث عن فقدان وفاء لجنينها الأوّل.

إقرئي المزيد: كيف كانت إطلالة وفاء الكيلاني الأولى على الشاشة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية