كيف يتفاعل سكان الإمارات مع البرامج الرمضانية على تيك توك؟

كيف يتفاعل سكان الإمارات مع البرامج الرمضانية على تيك توك

كيف يتفاعل سكان الإمارات مع البرامج الرمضانية على تيك توك؟

مما لا شكّ فيه أنّ شاشات التلفاز ومنصات التواصل الأجتماعي كمنصّة تيك توك قد أصبحت من أهم الوسائط لمشاهدة المسلسلات المفضلة خلال شهر رمضان المبارك.

ias

ونظراً لكونها وجهة رائدة لمقاطع الفيديو القصيرة، تواصل منصّة تيك توك، التي كشفنا عن ميزاتها، جهودها لتشجيع الناس على البقاء آمنين في منازلهم، حيث تعاونت مع عدد من أهم المجموعات الإعلامية بما في ذلك، مؤسسة دبي للإعلام، ومجموعة العدل، وسينرجي للإنتاج الفني، وMBC، لتقديم محتوى الأعمال الدرامية الرمضانية على التطبيق.

وأتاحت هذه الشراكات الفرصة للمستخدمين لعرض مقاطع فيديو قصيرة لأكثر المسلسلات شعبية خلال شهر رمضان المبارك، بما فيها مسلسلات "رقم الحظ 7"، وقرقاشة، وبنت صوغان، بالإضافة لعرض مشاهد حصرية من خلف الكواليس أثناء تصوير هذه الأعمال.

منصة تيك توك
منصة تيك توك

فتفاعل المشاهدون بشكلٍ واسع مع مشاهد مختلفة من هذه المسلسلات حيث حصدت مشاهد مختلفة من مسلسل "اوريم" على 4.8 مليون مشاهدة، بينما حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بمسلسل "محمد علي رود" على 2.9 مليون مشاهدة على تيك توك.

ولاقت قصة مسلسل "اوريم" استحسانًا بين آلاف الشباب السعوديين كونها تحكي قصة شاب يبدأ العمل كسائق تكسي لتطبيق يدعى "اوريم" أما مسلسل "محمد علي رود"، فتأتي أهميته من الأحداث التاريخية والعلاقات التجارية التي يصورها بين الكويت والهند، إلى جانب طاقم العمل المؤلف من كبار الممثلين.

وحصدت حلقة برنامج "رامز مجنون رسمي" التي شارك فيها النجم السعودي حسن عسيري تفاعلاً واسعاٌ من قبل السعوديين. وخلال أربعة أيام فقط، قام السعوديون بتصوير أكثر من 6000 فيديو يقلّدون فيه ردّة فعل عسيري المضحك والممتع في البرنامج كما جرى تشغيل مقاطع الفيديو هذه 27,9 مليون مرة لتسجل رقمًا قياسيًا على التطبيق.

كذلك، عبّر المستخدمون من دولة الإمارات عن اهتمامهم بالمسلسل المصري "البرنس" الذي حصد أكثر من 111.5 مليون مشاهدة والذي جرى تصوير ما يزيد عن 10 آلاف فيديو حوله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية