تقنيات سهلة للماكياج الوردي

يتميّز الماكياج الوردي بالوجه المشرق وإضفاء الإطلالة الحيوية والمفعمة بالحياة، لذا لا يمكننا حصره بالبشرة البيضاء، لأنّك بواسطة ماكياج الوجه تستطيعين تفتيح لون بشرتك وزيادة الضوء في وجهك.

ias

إختاري الماكياج الوردي لإطلالاتك الصباحية، إذ يناسب نضارة وجهك في أوّل النهار، كما يمكنك اعتماده كماكياج للعمل. أمّا في سهراتك الليلية، فزيدي القليل من ظلال العيون البرّاقة مع أحمر الشفاه اللماع.

 

            بالفيديو، خفايا الماكياج الوردي الناعم

 

ومن الرائج أيضاً، اعتماد ظلال العيون الكثيفة باللون الفوشيا القوي، خاصّةً إذا كنت من اللواتي يتبعن آخر الصيحات. إنّ تقنية تطبيق الظلال الفوشيا الكثيفة تقتصر على مرغ الظلال لتغطية كامل جفونك المتحرّكة، مدّيها قليلاً إلى الخارج لأنّك لن ترسمي عينيك بالآي لاينر، بل إكتفي بالماسكارا السوداء.

 

لا تختصري ماكياجك الورديّ بظلال العيون فقط، بل فتّحي لون بشرتك بكريم أساس أفتح من لون بشرتك وبالتركيبة الكريمية، يساهم ماكياج وجهك بترك لمسة وردية ناعمة إذا اخترت كريم الأساس المناسب.

 

           شاهدي بالصور، 5 مستحضرات لماكياج ناعم

 

أمّا البلاش، فله الأثر الأكبر في هذا الماكياج. إختاريه بالتركيبة البودرية، إذ مع اللون الوردي تزيدين على إطلالتك اللمسة المخملية الناعمة.

 

وأخيراً، في بعض الأحيان يكفيك تطبيق أحمر الشفاه الوردي الجاف أو اللماع. لكل تركيبة مناسبة خاصّة، لإطلالاتك الليلية إختاري الغلوس، وفي لقاءاتك اليومية العادية، إعتمدي أحمر الشفاه الجاف أو النصف لمّاع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية