تعلمي تقنية مكياج الكنتور خطوة خطوة

كيفية الحصول على مكياج الكنتور

أصبح من الرائج القيام بتقنية جديدة المعروفة بمكياج الكنتور على الوجه. هذه التقنية اصبحت المفضلة عند النساء بالاخص من هي محبي المكياج وتريدين التعلم كيفية القيام به. كونتور الوجه واستخدام مستحضرات التجميليجب أن يتم بطريقة احترافية ولكنها سهلة في الآن الواحد. تقدم لك ياسمينة خطوات التالية لمساعدتك على القيام بكونتور المكياج.

ias
  1. ضعي أولاً مرطبًا أو كريم أساس تستعملينه عادة على وجهك وطبقيه بلطف بواسطة أصابيعك. عندما تنتهين، استخدمي فرشاة ذي سماكة كي تضعي الكونسيلر تحت عينيك وحول الانف والى حدود خط الشعر. احرصي على أن يكون الكونسيلر الذي تستخدميه أفتح بدرجة أو اثنين من لون بشرتك كي يظهر فهو ما يعطي التفتيح لوجهك ويبرز الفرق بين اللونين.
  2.  ثمَّ، طبّقي هذا اللون الافتح من بشرتك أي الكونسيلر على منتصف الجبين بشكل دائرة صغيرة وأسفل الانف بشكل دائرة ايضًا وخط رفيع فوق الشفة وعلى منتصف الذقن وعلى عظمة الحاجب.
  3. بعدها، يجب أن تطبقي الكونتور باستخدام كريم أساس من لون أغمق بدرجتين أو حتى ثلاث درجات من لون بشرتك. هذا الكونتور يغطي الشوائب الموجودة في وجهك و لتطبيق أنت بحاجة لفرشاة اصغر، طبقيه على جانبي الخدود من أسفل عظمة الخد حتى بداية الشعر. ضعي من نفس اللون الداكن من كريم الأساس على أعلى الجبين وأسفل خط الشعر مباشرة وعلى جانبي الأنف وأسفل الذقن.
  4. أما الآن، فأنت بحاجة الى اسفنجة رطبة جدًا لدمج الكريمان أو فرشاة خاصة بالفاوندايشن وابدئي في دمج الهايلايت وكريم الأساس حتى تختفي الخطوط المرسومة ويبقى الظلال منها.
  5. أخيرًا، أنت بحاجة الى فرشاة ناعمة بلون خفيف ولمّاع كي تضيفي بعض اللماعية الى خدودك فقط. والآن أصبح بامكانك أن تكملي مكياجك برسمة عيون ساحرة ولون شفاه ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية