تمارين سهلة مارستها نجمات خسرن الوزن للتخلص من الترهلات

تمارين سهلة مارستها نجمات خسرن الوزن للتخلص من الترهلات

نخبرك عن تمارين سهلة مارستها نجمات خسرن الوزن للتخلص من الترهلات للتمتّع بالتالي بجسم رشيق ومنحوت، وهو ما تحلم معظم السيّدات بالحصول عليه للوقاية أيضًا من الأمراض التي تسببها السمنة. وبالمناسبة، 30 دقيقة رياضة في المنزل تمنحك نتائج مثالية!

ias

كل من تتّبع الريجيم لحرق نسبة كبيرة من الدهون في جسمها، عليها أن تتوقّع ظهور الترهّلات والتي يمكنها التخلّص منها بالعمليّات الجراحيّة، أو بممارسة التمارين التالية التي اختارتها نجمات أردنَ تحقيق الهدف نفسه.

تمرين القرفصاء

هذا التمرين مهمّ لشدّ ترهّلات أسفل المؤخّرة والفخذين والقدمين. للقيام به، قفي وأبعدي قدميك عن بعضهما واحرصي على أن يكون ظهرك مستقيمًا، وأنزلي بالمؤخّرة إلى مستوى الركبتين وارفعيها وأعيدي الكرة.

تمرين الضغط

يساعد تمرين الضغط على شدّ ترهلات الصدر واليدين ومحيط المعدة والمنطقة الأماميّة من الفخذين. استلقي على بطنك وارفعي جسمك للأعلى مع تثبيته بكفي يديك وأصابع قدميك، ومن ثمّ إنزال الجسم من دون ملامسة الأرض ورفعه مرّة أخرى.

> قومي بكل تمرين 10 مرات لثلاث جولات، وفي إمكانك زيادة عدد المرات ليصبح 15 لكل جولة.

تمرين الذراعين

هذا التمرين مفيد لشدّ ترهّلات الذراعين، وتمارسيه من خلال الوقوف باستقامة وإبعاد رجليك عن بعضهما، وحمل أثقال في يديكِ إلى الجانب، وفتح ساعديكِ وإنزالهما لملامسة جانبي فخذيك، وبعدها قومي بالحركة نفسها ولكن مع مدّ ساعديك إلى الأمام.

تمرين الـ Lunges

يشدّ هذا التمرين ترهّلات الأوراك والرجلين، وتمارسيه من خلال وضع رجل في الأمام ومدّ الأخرى للخلف، مع حمل أوزان في يديك، والنزول مع ثني ركبة الرجل الأمامية. وبالمناسبة، هو من التمارين التي تمنحك جسم كيرفي.

الركض مع تحريك الذراعين

الركض مع تحريك الذراعين هو الأفضل للتخلّص من الترهّلات، ذلك لأنّه يشدّ مختلف مناطق الجسم، فمارسيه يوميًا لما لا يقلّ عن نصف ساعة.

تمرين رفع الأرجل

هو من التمارين التي تشدّ ترهلات البطن، وتمارسيه من خلال الاستلقاء على ظهرك وضم رجليك ورفعهما للأعلى وإنزالهما، لما لا يقلّ عن 10 مرات للجولة الواحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية