تمارين منزلية سهلة تنحّف الأرداف وتشدّ ترهّلاتها

تمارين منزلية سهلة تنحف الارداف وتشد ترهلاتها

نخبرك اليوم عن تمارين منزلية سهلة تنحف الارداف وتشد ترهلاتها، والتي ستحبين ممارستها كثيرًا لأنها ممتعة ولا تتطلب جهدًا كبيرًا ولا معدات صعب الحصول عليها ولا حتى مساحة كبيرة للقيام بها، تمامًا كالتمارين الرياضية التي تمنحك جسمًا كيرفي.

ias

إضافة إلى المشاكل الصحية التي تسببها الدهون المتراكمة، هي تؤثّر على شكل الجسم ومنحنياته، ولذا عليك أن تتخلصي منها لتتمتعي دومًا بجسم رشيق، ولتمنعي تراكمها مرة بعد مرة، وذلك تحققيه عبر القيام بتمارين منزلية سهلة تحرق دهون الأرداف، تشدها وتنحتها.

تمرين السكوات الجانبي

إصعدي وانزلي على الدرج لدقائق

> ستشعرين بالتعب قليلًا، ولكن لا تستسلمي!

الصعود على الدرج بسرعة والنزول هو من التمارين التي تحرق الدهون بسرعة، وتحديدًا تلك المتراكمة عند منطقة الأرداف. قومي بذلك يوميًا قدر ما تستطيعين، 5 دقائق أو قدر ما تتحملين، واستريحي لثوانٍ ثمّ أعيدي الكرّة 3 مرات، ستشعرين بالتعب قليلًا، ولكن لا تستسلمي!

تمرين الهبوط بساق واحدة

هذا التمرين لا يحرق دهون الأرداف فحسب، بل أيضًا المنطقة الداخلية والخلفية والأمامية للفخذين، وأسفل المؤخرة، ويشدّ كل الترهلات الموجودة في هذه المناطق. أرجعي رجلًا للخلف ومدي الأخرى إلى الأمام، وارفعي نفسك للأعلى ثم اهبطي نزولًا، من دون أن تلمس ركبتك الأرض. قومي بهذه الحركة لثلاث جولات لكل رجل، على أن تشمل كل جولة 10 مرات. في إمكانك أن تحملي وزنًا بيديك لنتيجة أسرع.

إذًا، هذه من التمارين المماثلة للتي تمارسينها في النادي، وتمنحك جسمًا رشيقًا جدًا في أسابيع قليلة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية